Al Jazirah NewsPaper Tuesday  05/05/2009 G Issue 13368
الثلاثاء 10 جمادى الأول 1430   العدد  13368
سموه وافق على استقالة الأمير فيصل بن عبدالرحمن
الأمير سلطان بن فهد يكلف الأمير فيصل بن تركي برئاسة نادي النصر لمدة سنة

 

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب بمكتب سموه أمس صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن سعود بن عبدالعزيز رئيس المكتب التنفيذي لأعضاء مجلس الشرف بنادي النصر وصاحب السمو الملكي الأمير طلال بن سعود بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن بدر بن سعود عضوي المكتب التنفيذي وصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالرحمن بن سعود رئيس مجلس إدارة النادي وصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر بن عبدالعزيز نائب رئيس النادي.

ورحب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب خلال اللقاء بأصحاب السمو، مشيدا سموه بالجهود التي بذلها ويبذلها رئيس وأعضاء المكتب التنفيذي ومجلس الإدارة بنادي النصر في سبيل الارتقاء بمستوى البرامج والأنشطة التي يقدمها النادي لمنسوبيه من الشباب والرياضيين إلى جانب إسهاماته المتميزة في دعم وتفعيل البرامج والأنشطة الثقافية والاجتماعية والشبابية والرياضية التي يقوم بتنفيذها وفق السياسة التي تنتهجها الرئاسة العامة لرعاية الشباب وبالإنجازات التي حققها النادي طيلة الفترة الماضية على الصعيدين المحلي والخارجي.

وأكد سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز خلال اللقاء على ضرورة قيام الأندية بجهد أكبر في تطوير برامجها وأنشطتها بما يتواكب مع التطورات الحديثة التي تشهدها الحركة الشبابية والرياضية في المملكة في ظل الدعم والتشجيع الذي تجده من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز وسمو النائب الثاني صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز - حفظهم الله - مع ضرورة تكثيف الأنشطة والبرامج التي تعزز رسالتها السامية تجاه شباب هذا الوطن بما يعود عليهم بالنفع والفائدة.

وقام خلال هذا اللقاء سمو الأمير فيصل بن عبدالرحمن بن سعود بتقديم استقالته لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب من رئاسة النادي نظراً لظروفه الخاصة التي لا تساعده على الاستمرار شاكراً ومقدراً على ما حظي به من رعاية واهتمام خلال فترة رئاسته من قبل سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الذي وافق على قبول الاستقالة.. تقديراً لظروفه مثمناً سموه الجهود التي بذلها خلال فترة رئاسته للنادي.

ومن جهة ثانية كلف سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز سمو الأمير فيصل بن تركي بن ناصر بن عبدالعزيز لرئاسة النادي وتشكيل مجلس الإدارة لمدة سنة على أن تعقد الجمعية العمومية للنادي اجتماعاً لها في نهاية الموسم القادم. متمنياً سموه استمرار التفوق والنجاح للنادي.

ومن جانبه عبر سمو الأمير منصور بن سعود بن عبدالعزيز رئيس المكتب التنفيذي بالنادي باسمه وباسم كافة أعضاء الشرف ومجلس الإدارة وكافة منسوبيه من لاعبين وجماهير عن خالص الشكر والتقدير لسمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز ولسمو نائبه سمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز على ما يجده منسوبو الأندية من اهتمام ومتابعة وتشجيع في إطار ما يوليه سموهما من اهتمام وحرص بكل ما من شأنه الارتقاء بمستوى الحركة الشبابية والرياضية في المملكة وتعزيز الانجازات المشرفة التي حققتها على المستويين المحلي والخارجي.

وحضر اللقاء المستشار والمشرف العام على مكتب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب فيصل بن عبدالعزيز النصار.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد