Al Jazirah NewsPaper Tuesday  05/05/2009 G Issue 13368
الثلاثاء 10 جمادى الأول 1430   العدد  13368
ولي العهد الأمين يوجّه بنقل رئيس العروبة السابق بالإخلاء الطبي من الأردن إلى الرياض

 

كتب - سامي اليوسف:

صدر توجيه صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والمفتش العام للجهات المختصة بنقل رئيس نادي العروبة سابقاً منصور مبارك السمارة بطائرة الإخلاء الطبي من مستشفى الاستقلال بالأردن إلى أحد المستشفيات المتخصصة بالرياض لاستكمال علاجه على نفقة الدولة من الجلطة الدماغية التي أدت لإصابته بشلل نصفي.

وكان صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب قد رفع برقية لصاحب السمو الملكي ولي العهد - حفظه الله - بشأن الحالة الصحية الصعبة التي يعاني منها السمارة.

من جهته رفع عايد منصور السمارة باسمه وباسم أشقائه وأفراد أسرته بالغ الشكر والامتنان لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز على صدور توجيهات سموه الكريم بنقل وعلاج والدهم في المملكة على نفقة الدولة والذي لا يستغرب من القيادة الحكيمة تجاه أبناء هذا الوطن.. كما نوَّه بمتابعة سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز لحالة والدهم الصحية؛ وذلك في إطار الاهتمام والدعم المتواصل الذي يحظى به كافة الرياضيين وأسرهم من سمو الرئيس العام لرعاية الشباب ومن سمو نائبه.. سائلاً الله سبحانه وتعالى أن يحفظ الجميع من كل مكروه.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد