Al Jazirah NewsPaper Tuesday  05/05/2009 G Issue 13368
الثلاثاء 10 جمادى الأول 1430   العدد  13368
فواصل

 

* يخطئ لاعبو الهلال إن هم اعتقدوا أن قرار إدارة ناديهم إقالة المدرب ليكنز كانت بسبب تدهور نتائج الفريق على يديه وحده، فهم شركاء في سوء نتائج الفريق ويجب عليهم أن يعوا ذلك جيداً ويقوموا بأدوارهم المطلوبة منهم وواجباتهم تجاه ناديهم وإدارتهم وجماهيرهم والمرحلة القادمة تتطلب منهم جهداً أكبر وبشكل مضاعف.

***

* رغم كل التأكيدات الإعلامية الموثوقة التي كانت تشير إلى عدم قدرة رئيس الاتحاد السابق منصور البلوي على ترشيح نفسه لكرسي الرئاسة من جديد إلا أنه كان يصر إعلامياً على أنه سيرشح نفسه ويعلن ذلك في كل برنامج وعندما أقفل باب الترشيح ظهرت الحقيقة، حيث غاب اسمه من ملفات الترشيح.

***

* لن يستعيد اللاعب ماجد المرشدي مستواه وموقعه في فريقه وفي المنتخب إلا إذا أدرك جيداً الأسباب التي أدت به إلى هذا الوضع وبدأ بعلاجها بجدية.

***

* سيبقى سمو الأمير فيصل بن عبد الرحمن هو الرئيس الذهبي لنادي النصر عبر تاريخه حسبما لقبته بذلك الجماهير النصراوية حتى وهو يغادر موقعه بكل أريحية في إيثار بالغ لصالح نائبه سمو الأمير فيصل بن تركي في خطوة تؤكّد مقدار تغلبيه لمصلحة النادي وتغييبه للمصلحة الشخصية.

***

* سوف يكون غياب اللاعب الاتحادي الكبير محمد نور اليوم مؤثّراً في مواجهة فريقه أمام الاستقلال الإيراني. فالفريق بدون محمد نور مختلف تماماً ونتمنى أن يعوّض زملاءه غيابه هذا اليوم في المباراة المهمة التي يتحدّد على ضوئها تأهل العميد لدور الستة عشر في البطولة الآسيوية.

***

* رئيس النادي الأهلي الأستاذ عبد العزيز العنقري أمامه مهام جسام تتطلب منه تفرغاً تاماً لحسمها لإعداد فريقه الكروي إعداداً مميزاً للموسم الكروي القادم بعد الزعزعة التي شهدها الفريق هذا الموسم رغم فوزه ببطولة مجلس التعاون. وأهم تلك المهام اختيار العناصر الإدارية التي ستعمل معه بعد الاستقالات الأخيرة والتي يجب أن تتمتع بالخبرة والكفاءة العالية جداً.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد