Al Jazirah NewsPaper Tuesday  05/05/2009 G Issue 13368
الثلاثاء 10 جمادى الأول 1430   العدد  13368
FM

 

* يقود مباراة الليلة طاقم تحكيم استرالي مؤلف من حكم ساحة - بنجامن جون ويليام مساعد أول - بنجامن ديفيد ويلسون ومساعد ثان - هاكان أنار فيما سيكون الحكم الرابع علي شعبان من الكويت.

* أسندت مهمة مراقبة الحكام إلى الكوري جونق شول كون، وكلّف القطري محمد مبارك المهندي بمسؤولية مراقب المباراة.

* دخل فريق الاتفاق معسكر في فندق كورال انترناشيونال بالخبر.

* وصلت بعثة الفريق الاوزبكي على متن طائرة خاصة الى مطار الملك فهد بالدمام وتتألف من نحو 150 فردا ويرافق الفريق عدد من جماهيره الاوزبكية وقد كان في استقبال الضيوف مسؤول العلاقات العامة بالاتفاق راشد العليان وعضو لجنة الاستقبال جلال الحصوص وابراهيم السند، وتسكن البعثة بفندق شيراتون.

* يغيب عن الاتفاق اليوم أبرز لاعبيه في البطولة الحارس حسين شيعان لوقفه بالبطاقات الصفراء، والمحور سلطان البرقان لإصابته.

* يفتقد الشباب الاماراتي اليوم لخدمات قائده البرازيلي اسونساو والمدافع وليد عباس امام فولاذ سباهان الايراني وحصل اسونساو على البطاقة الصفراء الثانية في لقاء الاتفاق، بينما طرد في اللقاء ذاته وليد عباس في الدقيقة 77 للانذار الثاني.

* بحسب احصائية الاتحاد الآسيوي فقد بلغ حضور الاتفاق في مباراته الأولى أمام سباهان الإيراني 12 ألف مشجع بنسبة 34%، في حين أن المباراة الثانية أمام الشباب الإماراتي فبلغ عدد الجماهير الحاضرة 7 آلاف مشجع بنسبة بلغت 20%.

* شهد المران الأخير مشاركة 8 لاعبين من فريق درجة الشباب بعد انتهاء مهمتهم مع فريقهم بنهاية منافسات دوري ممتاز الشباب وهم: مرتضى الأبريه ويحيى حكمي وأحمد عكاش ويحيى الشهري وإبراهيم الإبراهيم وخالد العبود وعلي الزعقان وأحمد المالكي غير ان مشاركتهم في مباراة اليوم غير واردة البتة لعدم إدراج اسمائهم ضمن القائمة الآسيوية.

* بدأت حملة (اتفاق الوطن) لتحفيز الجماهير في المنطقة الشرقية لمؤازرة الاتفاق بلوحات وزعت في شوارع الدمام والخبر.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد