Al Jazirah NewsPaper Tuesday  05/05/2009 G Issue 13368
الثلاثاء 10 جمادى الأول 1430   العدد  13368
وفد من خبراء مؤسسة الملك عبدالعزيز للموهبة يزور مدارس الملك فيصل

 

«الجزيرة» - وسيلة الحلبي:

قام وفد من خبراء مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع بزيارة مدارس الملك فيصل بحي السفارات في الرياض؛ للاطلاع على البرنامج التعليمي الحديث الذي تتبعه المدارس. وضم الوفد مايك رامبل الخبير في مجال تقنية المعلومات، وباترك وايت مدير المشروع من قبل شركة (نورد أنجيلا)، والأستاذ سلطان السبيعي منسق مشروع مبادرة الشراكة مع المدارس، والأستاذ سلطان عبدالله الخليفة.

وكان في استقبال الوفد في مبنى الإدارة العامة الأستاذ سعيد الزهراني مدير المراحل في المدارس، وبيل فيرج منسق برنامج (إم واي بي) ومدير العلاقات العامة الأستاذ رافع الهذال، وسيدني بلبل منسق في برنامج (أي بي) وأعضاء من الهيئة الإدارية والتعليمية.

وقدَّم في بداية اللقاء الأستاذ سعيد الزهراني شرحاً حول العملية التعليمية والتقنية الحديثة المتبعة في تطبيق البرامج الجديدة، خصوصاً نظام الدبلوما الأمريكية ومدى تجاوب الطلاب مع كل جديد فيها.ثم قام رامبل بجولة على أقسام المدارس، اطلع فيها أولاً على سير العمل في قسم تقنية المعلومات؛ حيث أبدى إعجابه بالتقنية الموجودة لدى المدارس وبما تقدمه من مساعدة للطلاب في المجالين التقني والعملي. وزار أيضاً مركز مصادر التعلُّم والصالات الرياضية وعدداً من الصفوف في المرحلة المتوسطة.واستمع إلى عرض إلكتروني من أحد الطلاب، مبدياً إعجابه بأهمية تقنية التنظيم والمعلومات التي توفرها المدارس لطلابها.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد