Al Jazirah NewsPaper Tuesday  05/05/2009 G Issue 13368
الثلاثاء 10 جمادى الأول 1430   العدد  13368
باصقر يطالب بحقائب سياحية واضحة
إندونيسيا تروّج لآثارها في غرفة جدة

 

جدة - عبد الله الدماس:

دعت رئيسة هيئة تنمية السياحة في وزارة الثقافة الإندونيسية السيدة هرنا دانون جرات السائح السعودي إلى زيارة أكبر بلد إسلامي في العالم من حيث السكان والتعرف على آثاره ومعالمه السياحية مشيرة إلى أنهم سيقدمون تسهيلات غير مسبوقة للقادمين إلى زيارة بلادهم خلال الصيف الجاري حيث يتطلعون إلى استقبال أكثر من نصف مليون سائح خليجي وسعودي.

جاء ذلك خلال زيارتها إلى الغرفة التجارية الصناعية بجدة على رأس وفد من وزارة الثقافة والسياحة الإندونيسية حيث كان في استقبالها نائب الأمين العام لغرفة جدة عثمان عبد الرحمن باصقر وعدد من أصحاب الأعمال ومسئولي الشركات السياحية والمهتمين بالاستثمار والسياحة في إندونيسيا.

من جانبه طالب نائب الأمين العام للغرفة التجارية الصناعية بجدة الوفد الإندونيسي بإعداد حقائب سياحية واضحة يتعرف من خلالها السائح السعودي على التكلفة الكاملة لرحلته قبل خروجه من بلاده.

وأشار إلى أن الكثير من دول العالم تسعى خلال الفترة الحالية لكسب رضا السائح الخليجي والسعودي باعتبار أنه الأكثر إنفاقاً في الخارج.. مؤكداً أن استقبال الوفد الإندونيسي يأتي في إطار التعاون المشترك والاتفاقات الموقعة بين البلدين.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد