Al Jazirah NewsPaper Tuesday  05/05/2009 G Issue 13368
الثلاثاء 10 جمادى الأول 1430   العدد  13368
إقامة الحفل الختامي لإدارة التربية والتعليم للبنات في محافظة الرس

 

الرس - عبدالله بن ناصر المريس:

برعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة نورة بنت محمد آل سعود حرم أمير منطقة القصيم أقامت إدارة التربية والتعليم للبنات في محافظة الرس ممثلة في الأقسام النسائية أمس الأول الحفل الختامي السنوي لتكريم المعلمات المثاليات والمتقاعدات والمتميزات والطالبات المتفوقات لعام 1428-1429 هـ.

بدئ الحفل الذي حضرته حرم محافظ الرس وحرم مدير التربية والتعليم وجمع غفير من سيدات المجتمع ومنسوبات التعليم في محافظات القصيم في تمام الساعة الحادية عشرة صباحاً واشتمل على الكثير من الفقرات المنوعة منها السلام الملكي وكلمة ترحيبية ومسيرة وقصيدة المتفوقات. بعد ذلك كلمة إدارة التربية والتعليم ألقتها مديرة الشؤون التعليمية د. منى الخليفة وجاء فيها ترحيب بسمو الأميرة نورة وإزجاء الشكر لحضورها وتشريفها للحفل والثناء على المعلمات المتقاعدات اللاتي خرجن أجيالاً مميزة، كما أثنت على المعلمات المثاليات اللاتي سعين للحصول على أعلى الدرجات، وفي الأخير باركت للطالبات المتفوقات وحثتهن على بذل المزيد من الجهد ومواصلة مسيرة التفوق.

بعد ذلك نشيد ترحيبي لمدارس الرشاد ووقفة وفاء لمن أعطت بسخاء قصيدة للمتقاعدات، بعد ذلك تم تكريم المتقاعدات من قبل سمو الأميرة واللاتي بلغ عددهن (37) متقاعدة وكذلك المثاليات من جميع المراحل الابتدائية وعددهن (4) ثم أوبريت (آمن يا وطن) تقديم الابتدائية الأولى، بعد ذلك كلمة المعلمات المثاليات ألقتها عائشة العماش، بعدها تكريم نورة المالك مديرة الابتدائية الأولى لتميزها في تنظيم الأنشطة اللاصفية، ثم تكريم مشرفات المصلى المتميزات وهن نورة العساف وليلى المطيري، ثم تكريم الطالبة الفائزة في التصفيات الأولية في أولمبياد الرياضيات على مستوى المملكة هاجر العقيل من ثانوية الرشاد. بعدها تكريم المدارس المشاركة في برنامج الحوار الذي نفذته إدارة التوجيه والإرشاد وهي الثانوية1 والثانوية 2 والمتوسطة 4 والثانوية 3 والمتوسط ة6 والثانوية 6 والمتوسطة 5 والمتوسطة 8 ومجمع القصر ومجمع الوعد.. بعدها نشيد مقدم من طالبات التربية الخاصة (عوق بصري)، ثم كلمة الطالبات ألقتها نيابة عنهن الطالبة مها الدويش. ثم تم تكريم الطالبات المتفوقات من قبل سمو الأميرة وعددهن (51) طالبة.

وفي ختام الحفل أهدى مدير التربية والتعليم علويط بن سليمان العلويط درعاً تذكارياً لسمو الأميرة تقديراً لحضورها ورعايتها للحفل قدمته نيابة عنه حرمه الأستاذة نورة العلويط.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد