Al Jazirah NewsPaper Friday  01/05/2009 G Issue 13364
الجمعة 06 جمادى الأول 1430   العدد  13364
تحدث عن عودة المفرج.. نجم الموسم أسامة هوساوي:
ليكنز وصف لنا خلطة الانتصار.. ولن أدعو الجماهير!

 

كتب - عبدالله المالكي:

أكد صخرة الدفاع الهلالي المتألق أسامة هوساوي أن مدرب الفريق دأب طوال الأيام الماضية لتجهيز الفريق لخوض لقاء الليلة ودراسة الخصم من خلال توضيح نقاط الضعف والقوة لديه، وأشار إلى أن اكتمال صفوف الفريق في المواجهات الماضية زاد من قوة الفريق وانسجامه مما انعكس إيجابياً على نتائجه وخصوصاً على مستوى البطولة الآسيوية.

وأشار الهوساوي إلى أن ظروف كل لقاء تتحكم في طريقة اللعب وقال: عندما يتأخر الفريق بالنتيجة فبالتأكيد أن الاندفاع الهجومي سيكون السمة البارزة على أداء الفريق مما سيخلف ثغرات في الخطوط الخلفية ولكن بتكاتف الجميع استطعنا التغلب عليها ومحاولة المحافظة على شباكنا.

وعن عودة فهد المفرج للتشكيل الأساس وفي المقابل إعادة المرشدي لدكة الاحتياط ومدى انسجامه علق بقوله: فهد وماجد كلاهما لاعبان مميزان وقادران على ملء المركز باقتدار وبالنسبة لي لا فرق عندي بين الاثنين والأهم أن تُدرك الجماهير أن جميع لاعبي الفريق في خدمة الكيان وتبقى رؤية الجهاز الفني هي من تحدد اللاعب الأساس من الاحتياطي.

وفي ختام حديثه أكد أسامة أنه لن يقدم أي دعوة إلى الجماهير الهلالية واكتفى بقوله: جماهيرنا لن أوفيها حقها فهي وفية وحاضرة بكثافة في كل المناسبات لدعمنا ولذلك متأكد أنها ستنتظرنا اليوم في درة الملاعب لتحفيزنا وسنسعى جاهدين لإسعادها بتحقيق النتيجة الإيجابية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد