Al Jazirah NewsPaper Friday  01/05/2009 G Issue 13364
الجمعة 06 جمادى الأول 1430   العدد  13364
هداف الهلال وقناصه ياسر القحطاني يؤكد قبل موقعة الليلة:
جاهزون للشباب وجماهيرنا شهادتي فيهم مجروحة!

 

كتب - عبد الله المالكي:

وصف نجم الفريق الهلالي ياسر القحطاني مواجهة فريقه مساء اليوم أمام الشباب بالصعبة.. وعلل ذلك لقوة الفريق الشبابي وما يملكه من نجوم مميزين ومؤثرين على خارطة الأخضر السعودي.. وأشار القحطاني إلى أن الفريق الشبابي يمتاز بالاستقرار الفني بعكس الهلال الذي بدأ حالياً بالتأقلم مع مدرب الفريق القدير ليكنز على حد تعبيره.. وأكد أنهم جاهزون للقاء الليلة من خلال تحضيراتهم التي استمرت طوال الأيام الماضية.

وأشاد القحطاني بعطاء زملائه في اللقاءات الماضية وأضاف: قدمنا مستويات مرضية مقرونة بالنتائج والمباراة الأخيرة أمام النصر قدمنا الكثير من اللمحات وأضعنا جملة من الفرص حالت دون تحقيق نتيجة إيجابية إلا أن التأهل تحقق وهو الأهم وسنسعى الليلة لإيقاف مصادر قوة الشباب وهز شباكهم للدخول بشكل أفضل في لقاء الإياب.

ورفض ياسر تسمية الدفاع الشبابي بالضعيف وشدد على أنه لا يلتفت لكل ما يتردد خارج الملعب وسيحترم كل من يواجهه داخل المستطيل الأخضر لتحقيق مراده والمساهمة مع زملائه في جلب الانتصارات لفريقه.

كما امتدح القحطاني حضور جماهير الزعيم في اللقاء الأخير وقال: جماهير الهلال دائماً وأبداً م تكون السند الحقيقي لنا.. وشهادتي فيهم مجروحة.. وإسهامتهم كبيرة ومؤثرة بهتافاتهم المميزة التي تبث فينا الحماس وننتظرهم الليلة في المواجهة




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد