Al Jazirah NewsPaper Friday  01/05/2009 G Issue 13364
الجمعة 06 جمادى الأول 1430   العدد  13364
(المكفوفون) قضوا يوماً مفتوحاً والتقطوا الصور مع النجوم
البلطان يطمئن على جاهزية فريقه بجملة اجتماعات ويطالب بهزيمة الهلال

 

كتب - سلطان الجلمود

اطمأن رئيس نادي الشباب خالد البلطان على استعدادات وجاهزية الفريق الكروي الأول لمواجهة الهلال الليلة في ذهاب نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال وذلك خلال الاجتماع الذي عقده مع اللاعبين قبل انطلاق الحصة التدريبية وحثهم على بذل المزيد من الجهد والتركيز. كما عقد الرئيس الشبابي اجتماعا مع الجهاز الفني والإداري ناقش من خلاله الاستعدادات الأخيرة والتحضيرات للمواجهة المرتقبة.

من جهته أنهى المدير الفني للفريق الأرجنتيني أنزو هكتور كافة التحضيرات حيث أجرى اللاعبون حصة تدريبية أخيرة تمثلت في إجراء تدريبات لياقية قبل أن يجري مناورة ترفيهية تألق فيها وليد عبد الله الذي لعب في مركز رأس الحربة وبعد التدريبات دخل 20 لاعباً إلى معسكر الفريق المقام بالنادي.

من جهه أخرى تدرس الإدارة مشروع تطوير غرف اللاعبين في ملعب الأمير خالد بن سلطان من خلال تحديثها وعمل مدخل خاص للاعبين وإنشاء ناد صحي تحت المدرج وسيبدأ العمل في المشروع بعد نهاية الموسم الرياضي حسب تاكيدات الادارة.

وفي شأن آخر أقامت اللجنة الثقافية والاجتماعية بالنادي أمس برنامجاً شاملاً لأعضاء الجمعية السعودية للمكفوفين، حيث تضمن البرنامج جوانب اجتماعية وثقافية ورياضية وفي نهاية الزيارة تم التقاط الصور التذكارية مع اللاعبين وتبادل الدروع التذكارية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد