Al Jazirah NewsPaper Friday  01/05/2009 G Issue 13364
الجمعة 06 جمادى الأول 1430   العدد  13364
السديري يتوِّج الوحدة بدرع الأمير فيصل بن فهد بعد الفوز على الحزم

 

مكة المكرمة - مشعل الصاعدي:

حقق فريق الوحدة الأول لكرة اليد فوزاً هاماً على الحزم بنتيجة 33 - 25 ضمن منافسات دوري الأمير فيصل بن فهد وتوّجوا أنفسهم بدرع الدوري عن جدارة واستحقاق بعد أن تصدروا المنافسة منذ انطلاقتها ولم يتعرضوا إلا لخسارة واحدة في الدوري, وشهد اللقاء سيطرة وحداوية كاملة على مجرياته ومنح المدرب الفرصة للاعبين البدلاء للمشاركة بعد أن اطمأن على النتيجة.. وفي نهاية اللقاء سلم رئيس الاتحاد السعودي لكرة اليد الدكتور سلمان السديري درع الدوري والميداليات الذهبية لنجوم الوحدة، وسط احتفالية كبيرة من الجماهير التي وقفت بجانب الفريق في المباراة الذين رددوا الأهازيج الوحداوية الجميلة رافعين شعار الوحدة وحدتنا والفوز عادتنا.

هذا وقدمت إدارة الدكتور خالد برقاوي درعاً تذكارياً لرئيس الاتحاد السعودي الدكتور سلمان السديري تكريماً له على الجهود الكبيرة التي يبذلها للرقي بلعبة كرة اليد السعودية، وبدوره قدم الكتور سلمان شكره وتقديره لإدارة الوحدة وهنأهم على حصول الكواسر على اللقب الغالي.

من جانب آخر بارك المشرف على اللعبة الدكتور علي بكر برناوي الإنجاز الذي تحقق للوحداويين والتتويج بدرع دوري الأمير فيصل بن فهد، وأكد أن هذا أقل هدية يتم تقديمها للجماهير الوحداوية الوفية، وأثنى على الأداء الكبير لنجوم الكواسر مقدماً التهنئة لقائد الفريق الكابتن تركي البيض على نيل درع الدوري الممتاز.. كما رفع أجمل التهاني والتبريكات لرئيس مجلس وأعضاء الشرف وكافة الجماهير الوحداوية الوفية، مؤكداً في الوقت نفسه أن اللقب تحقق بفضل الله ثم بتضافر كل الجهود إدارة ولاعبين وجماهير وأعضاء شرف، مؤكداً أن هذا الإنجاز سيدعم الفريق للأفضل متمنياً أن تتواصل الجهود حتى يحقق كأس الأمير سلطان بن فهد.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد