Al Jazirah NewsPaper Friday  01/05/2009 G Issue 13364
الجمعة 06 جمادى الأول 1430   العدد  13364
الحزماويون قبل مواجهة الليلة:
الاتحاد صعب.. وسنكون في الموعد رغم النقص

 

الرس - سليمان العايد:

أكد قائد الفريق الكروي بنادي الحزم أحمد المناور صعوبة لقائهم بفريق الاتحاد مساء اليوم (الجمعة) في لقاء الذهاب لكأس خادم الحرمين الشريفين لدور الأربعة وأهميتها مما يجعله وزملاءه سيسعون جاهدين للخروج بنتيجة إيجابية تسعد جماهير الزعيم القصيمي وأضاف بالرغم من النقص الذي يعتري صفوف الفريق لافتقادنا لسبعة لاعبين لظروف الإصابات والوقف إلا أن البدلاء قادرون على سد الفراغ بإذن الله.

أما حارس المرمى وليد السبهان العائد بعد غياب فقد قال: إننا سنكون بإذن الله في الموعد وهم على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم مضيفا أنهم سيواجهون فريقاً قوياً متسلحاً بعدة عوامل منها الأرض والجمهور والخبرة الدولية ولاعبين أجانب على مستوى عال من القدرات.

فيما قال وليد الجيزاني هداف الفريق والذي استطاع تسجيل أهدافهم أمام الأهلي الماضي في لقائي الذهاب والاياب قال إنه وزملاءه عاقدون العزم بإذن الله على السير بالحزم الى الأمام وعدم التفريط بالفرص التاريخية وتحقيق إنجاز طال انتظاره.

أما بشار بن ياسين فقد أبدى سعادته أولاً بتأهل فريقه للدور نصف النهائي على حساب الأهلي مضيفا ان فريق الاتحاد ليس بغريب علينا نعرفه ونعرف قدرات لاعبيه لكن سيوفقنا الله بالخروج بنتيجة تصب لصالح فريقنا لاسعاد الجماهير الحزماوية والتي دائماً ما تقف معنا وتساندنا في كل الأحوال.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد