Al Jazirah NewsPaper Thursday  30/04/2009 G Issue 13363
الخميس 05 جمادى الأول 1430   العدد  13363
الفريدي يستعين بالعكازين ويخضع لجراحة أخرى بعد شهر
الهلال يستعد للشباب بـ(المعسكر الجديد).. وتكريم خاص للدعيع.. والإصابة تغيب الدوسري حتى نهاية الموسم

 

كتب - فيصل المطرفي

استأنف الفريق الكروي الأول بنادي الهلال تدريباته بعد يوم الراحة الذي منح للاعبين بأداء حصة تدريبية افتتحها البلجيكي ليكنز باجتماع فني داخل الملعب استمر لنصف ساعة أعقبها تطبيق بعض التمارين اللياقية قبل أن يختتمها بإقامة مناورة على نصف مساحة الملعب لاختيار التشكيل الأمثل للقاء الغد أمام الشباب في نصف نهائي مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال وكان سامي الجابر قد اجتمع بالمدرب بعد التدريب لمدة ساعة شرح من خلالها ما تردد من أنباء تفيد بالتعاقد مع مواطنه جريتيس.

هذا وقد كان لاعب وسط الفريق أحمد الفريدي قد تابع التدريبات من دكة الاحتياط مستعيناً بالعكازين وذلك بعد أن أزال الغرز صباح أمس مما خلف وجود ورم بسيط يتطلب جرعات علاجية لمدة أسبوع يستكمل بعدها برنامجه العلاجي على أن يزيل المسامير المثبته بعد شهر من الآن.

وعلى صعيد متصل أوضح طبيب الفريق علي يقدح بأن إصابة اللاعب الشاب صالح الدوسري عبارة عن التواء في المفصل من الدرجة الثانية يحتاج لمدة 4 اسابيع من العلاج بينما ينضم الثنائي ماجد المرشدي وعمر الغامدي الى التمارين الجماعية يوم السبت المقبل بعد أن أظهرت الكشوفات سلامتهما.

من جانب آخر يدشن رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد مساء اليوم مقر معسكر الفريق الجديد وذلك قبل أن يتناول فيه لاعبو الفريق الأول وجبة العشاء اليوم ويقيموا فيه أولى المعسكرات بعد أن استمر الفريق خلال السنوات الماضية على إقامة معسكراته في فنادق العاصمة فيما ينتهي الإنشاء من مبنى الإدارة الجديد في نهاية يونيو القادم.

يذكر أن مجلس الجمهور الهلالي بمنطقة الخرج ممثلاً بالأستاذ سعيد بن عبدالله المحيميد عضو شرف النادي كرم البارحة لاعب الفريق وقائده محمد الدعيع بمناسبة اختياره من قبل محطة CNN ضمن أفضل 10 حراس مرمى في التاريخ، حيث تسلم الدعيع درعا قدمه له المجلس.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد