Al Jazirah NewsPaper Thursday  30/04/2009 G Issue 13363
الخميس 05 جمادى الأول 1430   العدد  13363
سلة الهلال تواجه الرياضي اللبناني في لقاء صعب

 

بيروت - الموفد الإعلامي - علي الأحمدي:

يلعب الهلال في العاشرة من مساء اليوم (الخميس) مباراته ما قبل الأخيرة في الدور التمهيدي لبطولة الأندية العربية لكرة السلة حيث يلاقي فريق الرياضي اللبناني في مواجهة بلا عنوان بالنسبة للفريق الهلالي الذي غادر المنافسة مبكراً بخسارتين غير متوقعتين وبالتالي فإن فوزه اليوم لو حدث بالرغم من صعوبته وكذا لو فاز يوم غد على نزوى العماني فإن ذلك لن يكون مجدياً فقد طارت الطيور بأرزاقها وباتت المسألة بالنسبة للهلال تأدية واجب لإكمال المهمة.

يدخل الرياضي مباراة اليوم وهو يتصدر مجموعته الأولى برصيد ست نقاط من ثلاثة انتصارات وقد ضمن التأهل لدور الستة بمرافقة واحد من فريقين المجمع الجزائري أو الكهرباء العراقي.. بينما للهلال نقطتان فقط.. وتنحصر بطاقتا المجموعة الثانية بين فرق الحكمة اللبناني والجيش القطري والتطبيقية الأردني.. بينما حسم فريقا الزين الأردني والمنامة البحريني بطاقتي المجموعة الثالثة.

هذا وكانت مباريات أمس الأول قد أسفرت نتائجها عن فوز التطبيقية الأردني على العربي الكويتي 71-66 وتفوق الحكمة على الجيش القطري 75-53 وحقق الكهرباء العراقي نتيجة قياسية على حساب نزوى العماني 105-85 فيما تخطى الرياضي اللبناني وبصعوبة نظيره المجمع الجزائري بنتيجة 83-76.. فيما تقام اليوم ثلاث مباريات أخرى يلتقي في الأولى فريقا المنامة البحريني والتلال اليمني وفي الثانية زين الأردني ودالاس الفلسطيني في الوقت الذي يلتقي في الثالثة فريقا طنجة المغربي والعربي الكويتي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد