Al Jazirah NewsPaper Thursday  30/04/2009 G Issue 13363
الخميس 05 جمادى الأول 1430   العدد  13363
في الجولة ما قبل الأخيرة من دوري الثانية..
هبوط المجزل والقيصومة للدرجة الثالثة.. وبطاقة التأهل الثانية بين الحمادة والعدالة

 

كتب - ناصر الرشيد:

ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين من دوري الدرجة الثانية أقيمت عصر أمس الأربعاء 7 مباريات أعلنت نتائجها عن هبوط ناديي المجزل والقيصومة رسمياً للدرجة الثالثة، ولا تزال المنافسة على أشدها بين فريقي العدالة والحمادة للظفر بالبطاقة الثانية المؤهلة للدرجة الأولى برفقة الشعلة الذي أعلن تأهله الجولة الماضية.. وإليكم تفاصيل الجولة:

العدالة - القيصومة

في مباراة شهدت حضوراً جماهيرياً.. استطاع فريق العدالة تجاوز القيصومة بهدف يتيم سجله خالد القصيمي بالدقيقة 75 من زمن المباراة بعد متابعته لكرة يسري الباشا التي ارتدت من القائم ليصبح للعدالة 47 نقطة، وبهذه النتيجة أصبح فريق القيصومة في عداد أندية الدرجة الثالثة وأعلن هبوطه رسمياً، وستبقى للعدالة مباراة واحدة مع الأخدود بنجران ويكفيه الفوز أو التعادل لإعلان تأهله رسمياً للدرجة الأولى.

الشعلة - الجبلين

واستطاع فريق الجبلين تحويل خسارته بهدف للفوز بهدفين، سجل الشعلة أولا عن طريق لاعبه فهد منقري بالدقيقة 12 فيما سجل هدفي الجبلين لاعبه محمد السليم، ودخل الشعلة اللقاء بعدما أعلن تأهله للدرجة الأولى الجولة الماضية، ليحافظ كلا الفريقين على ترتيبهما في سلم الترتيب.

الباطن - الحمادة

واصل فرق الحمادة منافسته على بطاقة الصعود الثانية بعد تغلبه على مستضيفه الباطن بهدف للا شيء سجله لاعبه علي الدوسري بالدقيقة 48 من زمن المباراة ليصبح للحمادة 44 نقطة بالمركز الثالث وبقي الباطن على نقاطه الـ32 بالمركز السادس.

النهضة - الجيل

استطاع فريق النهضة التغلب على ضيفه الجيل بهدفين لواحد تقدم النهضة أولاً بهدف أحمد النجعي بالدقيقة 25 من زمن الشوط الأول، وفي الدقيقة الأخيرة من هذا الشوط أدرك أحمد النويشي التعادل للجيل لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة، ولم يمهل أسامة الصبياني فريق الجيل سوى دقيقتين من زمن الشوط الثاني ليعلن عن تقدم النهضة بالهدف الذي سجله ويحافظ بعدها النهضة على النتيجة حتى نهاية المباراة ليحافظ النهضة على مركزه الرابع بـ42 نقطة فيما تراجع الجيل مركز واحد ليصبح بالمركز العاشر بـ24 نقطة.

النجمة - المجزل

فرط فريق المجزل بالإبقاء على حظوظه والبقاء في الدرجة الثانية بتعادله المثير مع النجمة بعدما أنهى الشوط الأول بتقدمه بثلاثة نظيفة، إلا أن النجمة استطاع العودة لأجواء المباراة وتعديل النتيجة، وبهذا يهبط المجزل رسمياً للدرجة الثالثة، فيما حافظ النجمة على ترتيبه (الثامن) برصيد 31 نقطة.

الدرعية - الأخدود

تغلب فريق الدرعية على ضيفه فريق الأخدود بهدفين لواحد ليضيف الدرعية 3 نقاط غالية أبقته موسما آخر بالدرجة الثانية ليصبح الآن بالمركز الحادي عشر برصيد 23 نقطة، ولم تؤثر الخسارة على الأخدود وبقي في مركزه السابقة (السابع) برصيد 31 نقطة.

الربيع - الفيحاء

دخل الفريقان المباراة بحثا عن الفوز والابتعاد عن الهبوط واستطاع المضيف من أكرام ضيفه بالفوز عليه بهدفين لواحد ليصبح للربيع 25 نقطة بالمركز التاسع فيما بقى الفيحاء على نقاطه الـ23 السابقة ونجا الفيحاء من الهبوط بتعثر فريقا المجزل والقيصومة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد