Al Jazirah NewsPaper Thursday  30/04/2009 G Issue 13363
الخميس 05 جمادى الأول 1430   العدد  13363
5 مباريات في الجولة الأخيرة لناشئي الممتاز ستنهي كل شيء.. وتأجيل الهلال والنصر

 

كتب - طارق العبودي:

تتحدد هذا اليوم (الخميس) هوية بطل الدوري الممتاز لكرة القدم لدرجة الناشئين بعد أن فرض الغموض نفسه طيلة الأسابيع الماضية التي شهدت تنافساً محموماً وسباقاً مثيراً بين أكثر من فريق قبل أن تنحصر المنافسة نهائياً بين فريقي الاتفاق والاتحاد.

كما ستتحدد أيضاً هوية الفريق الثاني الذي سيرافق الأخدود في رحلة الهبوط إلى دوري المناطق وإن كان الفتح هو الأقرب بنسبة كبيرة جداً.

هذا وستُقام اليوم 5 مباريات ضمن الجولة الأخيرة للمسابقة بعد أن اضطر اتحاد الكرة إلى تأجيل مواجهة الهلال والنصر إلى يوم غد الجمعة بسبب انشغال استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض.. وستكون مباريات اليوم كالتالي:

الاتفاق x الفتح

يلتقيان في ملعب الاتفاق بالدمام بطموحات متناقضة، حيث يبحث الاتفاق عن البطولة في الوقت الذي يبحث الفتح عن أمل البقاء. للاتفاق 45 نقطة وفوزه بأي نتيجة يتوجه بطلاً، كما أن تعادله سيتوجه أيضاً شريطة تعثر الاتحاد, فيما أيضاً سيكون بطلاً في حال خسارته إذا ما خسر الاتحاد. أما الفتح فليس أمامه من أجل البقاء سوى الفوز فقط شريطة خسارة الأنصار، حيث يملك 19 نقطة وضعته في المركز 11 .

الوحدة xالاتحاد

يلتقيان في ملعب الوحدة في مواجهة تهم الاتحاد فقط (المركز الثاني بـ44 نقطة) الذي سيبحث عن الفوز فقط على أمل انتزاع البطولة شريطة تعثر الاتفاق, وللاتحاد فرصة أخرى لكسب البطولة وهي أن يتعادل ويخسر الاتفاق ليتوج بطلاً بفارق الأهداف. أما الوحدة فإنه سيلعب من أجل تأدية الواجب كونه في المركز التاسع بـ25 نقطة.

الأهلي xالطائي

يلتقيان في ملعب النادي الأهلي من أجل تأدية الواجب فقط.. الأهلي ثالثاً بـ41 نقطة والطائي ثامناً بـ25 نقطة.

حطين xالأخدود

يلتقيان في ملاعب حطين في جازان.. حطين رابعاً ب37 نقطة والأخدود في المركز الأخير ب6 نقاط.

الشباب xالأنصار

يلتقيان في ملعب نادي الشباب.. للشباب 28 نقطة في المركز السادس أما الأنصار فهو في المركز العاشر بـ22 نقطة ويكفيه التعادل لتأمين بقائه وإن كانت خسارته مع تعثر الفتح ستبقيه رسمياً.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد