Al Jazirah NewsPaper Thursday  30/04/2009 G Issue 13363
الخميس 05 جمادى الأول 1430   العدد  13363
مدير جامعة الملك عبد العزيز يفتتح فعاليات الملتقى العلمي الطلابي

 

جدة - ماجد الحارثي

افتتح مدير جامعة الملك عبد العزيز الأستاذ الدكتور أسامة بن صادق طيب فعاليات الملتقى العلمي الطلابي الخامس للعلوم الطبية التطبيقية لطلاب وطالبات كليات العلوم التطبيقية على مستوى المملكة بحضور وكلاء الجامعة وعمداء الكليات.

وتجوَّل الدكتور طيب في المعرض المصاحب للفعاليات، ثم بدأ الملتقى بتلاوة عطرة من كتاب الله الكريم وتبعه كلمة طلاب وطالبات كليات العلوم الطبية والتطبيقية ألقاها نيابة عنهم الطالب فؤاد بن حامد العمري، وبعد ذلك تم تقديم عرض تقديمي عن مهام كلية العلوم التطبيقية وأقسامها من إعداد الطالبة منى الصومالي، كما تحدث في الملتقى وكيل كلية العلوم التطبيقية بالجامعة الدكتور عادل أبو زنادة عن فعاليات الملتقى، ثم قدم الطالب عدنان الأحمدي قصيدة شعرية مهداة إلى مدير الجامعة.

وتحدث عميد كلية العلوم التطبيقية بجامعة الملك عبد العزيز الدكتور غازي بن عبد الله دمنهوري عن النجاحات التي حققتها الكلية على صعيد أعضاء هيئة التدريس أو الطلاب، وأوضح أن لدى الكلية العديد من البرامج التي تم العمل بها والتي سيعمل بها للمساهمة في الحصول على الاعتماد الأكاديمي لكلية العلوم التطبيقية.

وفي كلمة له إلى أبنائه الطلاب والطالبات أكد مدير الجامعة أن الجامعة تبذل قصارى جهدها لتوفير كل ما يؤدي إلى تأهيلهم علمياً وتدريبهم عملياً ولم تبق إلا جهودهم ومثابرتهم وحرصهم لبلوغ أهدافهم المنشودة، وقال إن ذلك لن يتحقق إلا بالجد والاجتهاد، كما قدم الدكتور طيب شكره لمنسوبي كلية العلوم التطبيقية بالجامعة على حسن إعدادهم لهذا الملتقى، وأعرب عن الشكر أيضاً لجميع جامعات المملكة التي شاركت في إنجاح هذا الملتقى، وعلى رأسهم جامعة أم القرى.

وفي الختام قدمت كلية العلوم التطبيقية لوحة فنية لمدير جامعة الملك عبد العزيز من عمل الطالبة فرح الغامدي، بينما قدمت الكلية هدية تذكارية لعميد كلية العلوم العلوم التطبيقية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد