Al Jazirah NewsPaper Thursday  30/04/2009 G Issue 13363
الخميس 05 جمادى الأول 1430   العدد  13363
ابن عياف وآل فريان يناقشان تطوير أعمال جمعية التحفيظ بالرياض

 

الجزيرة - الرياض

عقد سمو أمين منطقة الرياض الأمير الدكتور عبدالعزيز بن محمد بن عياف لقاءً مع رئيس الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في منطقة الرياض الشيخ سعد بن محمد آل فريان وبحضور نائب رئيس الجمعية الشيخ عبدالرحمن بن عبدالله الهذلول ومدير إدارة الاستثمار بالجمعية الشيخ إبراهيم الخضيري في مكتب سموه بالأمانة. وفي بداية اللقاء قدم رئيس الجمعية الشيخ سعد آل فريان وصفاً موجزاً عن الجمعية وإنجازاتها وخططها المستقبلية وطموحاتها. حيث تضم 130 ألف طالب وطالبة في حلق المساجد والمدارس النسائية الموزعة على أحياء مدينة الرياض، إضافة إلى (25) فرعاً للجمعية في محافظات ومراكز منطقة الرياض.

وأشار الشيخ سعد إلى أن طلاب الجمعية استطاعوا تحقيق المراكز الأولى في العديد من المسابقات المحلية والدولية في مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية التي تعقد سنوياً بمكة المكرمة ومسابقة الأمير سلمان بن عبدالعزيز المحلية التي تعقد سنوياً في الرياض كما حقق طلاب الجمعية المراكز الأولى في عددٍ من المسابقات الدولية في الأزهر بمصر وفي الأردن والمغرب العربي وفي دول الخليج العربي.

وتم خلال اللقاء مناقشة العديد من القضايا التي تهم أعمال الجمعية وسبل تذليلها. وقد أشاد سمو أمين منطقة الرياض بالجهود التي تبذلها الجمعية من أجل خدمة شباب الأمة وتوعيتهم على ضوء تعاليم القرآن الكريم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد