Al Jazirah NewsPaper Thursday  30/04/2009 G Issue 13363
الخميس 05 جمادى الأول 1430   العدد  13363
مؤتمر دولي في الرياض يناقش الحقبة الجديدة في عالم المال بالمملكة

 

الجزيرة - الرياض:

تستضيف مدينة الرياض، المؤتمر السعودي الأوروبي (يوروموني) الذي يفتتحه وزير المالية الدكتور إبراهيم العساف، وذلك يومي 19- 20 مايو 2009، لمناقشة الحقبة الجديدة في عالم المال في السعودية بمشاركة الدكتور عبد الله زينل علي رضا وزير التجارة والصناعة وعبد الرحمن العطية الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي الدكتور محمد الجاسر محافظ مؤسسة النقد العربي السعودي، وغيرهم من كبار الشخصيات. قال ريتشارد بانكس مدير مؤتمرات يوروموني في الشرق الأوسط: (لقط أصبح مهماً للغاية وأكثر من أي وقت مضى، أن يفهم الممولون والمستثمرون والشركات الواقع الجديد وكيفية التأقلم معه.

وتشهد المملكة العربية السعودية كماً ضخماً من الأحداث في الوقت الحالي، كما أن دورها العالمي يزداد يوماً بعد يوم). وأضاف: (ويسرنا أن نشارك بهذه الطريقة الفريدة في السوق الذي يعتبر الأكثر أهمية في المنطقة وإجراء المراجعات العملية والعميقة مع أكبر اللاعبين).

وقال بانكس: (سنناقش رد فعل القطاع المالي العام والقطاع الخاص والقطاعات الاقتصادية الأخرى، ومن بينها قطاع العقارات ومشاريع البنية التحتية الكبرى، على التحديات الاقتصادية العالمية).

الجدير بالذكر أنّ يوروموني هي رائد عالمي في تنظيم الفعاليات المالية الإستراتيجية. وقد انبثق عمل مؤتمرات يوروموني عن مجلة يوروموني ولا يزال يتبع المنهج الذي بدأه في الثمانينات.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد