Al Jazirah NewsPaper Tuesday  28/04/2009 G Issue 13361
الثلاثاء 03 جمادى الأول 1430   العدد  13361
الوليد بن طلال يستقبل أعضاء الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام

 

الجزيرة - الرياض

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية والتي تشغل فيها منصب نائب رئيس مجلس الإدارة حرمه سمو الأميرة أميرة الطويل، في مكتب سموه بالرياض وفداً من الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام (إنسان). وقد تضمّن الوفد كلاً من الأستاذ صالح اليوسف مدير عام الجمعية، والأستاذ طارق العشيوي المستشار المالي للجمعية، والأستاذ عبدالله الخالدي مدير فرع الجمعية بالروضة، بالإضافة إلى عددٍ من الأيتام. وقد حضر اللقاء المديرة التنفيذية المساعدة للقسم النسائي في المؤسسة الأستاذة نورة المالكي، والأستاذة نهلة العنبر المساعدة الخاصة التنفيذية لسمو رئيس مجلس الإدارة.

في بداية اللقاء، شكر الأستاذ صالح اليوسف الأمير الوليد باسمه واسم الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بالرياض على استقبال سموه، وأشار إلى أن هذه الزيارة تأتي بناء على توجيه من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز لتسليم رسالة شكر من سموه للأمير الوليد على دعمه للجمعية، كما شكر الأستاذ صالح اليوسف الأمير الوليد أيضاً على دعمه السخي للمؤسسات والجمعيات الإنسانية والخيرية بالمملكة ودعمه الخاص للمؤسسة الذي ساهم في تطوير الخدمات التي تقدمها المؤسسة. وقام عددٌ من الأطفال الأيتام بالسلام على الأمير الوليد وتسليمه رسالة شكر أيضاً، حيث قدم سموه لهم بعض الهدايا. كما قام الأستاذ صالح اليوسف بعرض الخطة والدراسة التي أعدتها الجمعية لاستيعاب العدد المتزايد سنوياً للمستحقين لدعم الجمعية كما أشار إلى تطلع الجمعية لاستمرار دعم سموه لها. وبدوره أكد الأمير الوليد ضرورة مساندة أهل الخير للمؤسسات الخيرية بشكل عام، وأضاف أن ما يقدمه من دعم إنما هو واجب يفرضه الدين الإسلامي الحنيف على جميع المسلمين.

وفي نهاية اللقاء، قدم الأستاذ صالح اليوسف درعاً تذكارياً إلى الأمير الوليد تقديراً لتبرع سموه الكريم للجمعية ودعمه لها. وبدوره أكد الأمير الوليد اهتمامه بالجمعية واستمرار دعمه لها، متمنياً له ولجميع أعضاء المؤسسة دوام الصحة والتوفيق.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد