Al Jazirah NewsPaper Tuesday  28/04/2009 G Issue 13361
الثلاثاء 03 جمادى الأول 1430   العدد  13361
ضبط مخدرات ومخالفين للأنظمة وممارسين للفاحشة

 

تبوك - نادر العنزي:

تمكن رجال قوة المهمات والواجبات الخاصة في شرطة منطقة تبوك خلال حملاتهم المكثفة من إلقاء القبض على العديد من المطلوبين جنائيا واستعادة مسروقات عديدة وذلك خلال الأسابيع الثلاثة الماضية، فقد القت القوة القبض على ثلاثة أشخاص بحوزتهم حبوب كبتاجون مخدرة ومادة حشيش والعرق المسكر وذلك بحي أبو سبعة.

كما أطاحت قوة المهمات بتسعة أشخاص احتجزوا حدثا في العاشرة من عمره واغتصبوه طوال أيام في إحدى الاستراحات، كما تم القبض على ثلاثة أشخاص آخرين بإحدى الاستراحات قاموا بجلب حدث لغرض سيئ.

وفي حي أبو سبعة تم القبض على شخص يقود سيارة تحمل لوحات مسروقة، وفي حي الصالحية ألقت قوة المهمات القبض على امرأة تقوم بأعمال السحر والشعوذة، كما تم القبض على ثلاثة وثلاثين شخصا من الجنسية البنجالية يمارسون التجارة بطريقة غير نظامية ولا يوجد لديهم أية إثبات وذلك بالسوق الدولي. وضبطت القوة في حملة لها بحي الصالحية شخصين بحوزتهما سبع وثلاثون حبة مخدرة. وفي حي المنتزة القي القبض على شخص في قضية إطلاق نار، كما تم القبض على العديد من الأشخاص في أحياء مختلفة يتجولون في ساعة متأخرة من الليل ولا يحملون إثباتات شخصية.

وفي حي الرويعات تم إلقاء القبض على ثلاثة أشخاص بحوزتهم مسروقات، وفي إحدى الاستراحات القي القبض على شخص وبحوزته حشيش مخدر وبندقية هوائية، كما تم القبض على خمسة عمال من الجنسية البنجالية يقومون بتمرير المكالمات، وفي حي المهرجان ألقت قوة المهمات القبض على شاب يمارس التفحيط واصطدمت سيارته بالدورية أثناء الحملة التي تقوم بها القوة. وفي حي ابو سبعة داهمت قوة المهمات منزل يسكنه سبعة أشخاص يمارسون لعبة القمار. كما تم القبض على العديد من المطلوبين جنائيا وذلك بحي سلطانة وحي أبو سبعة وحي المنتزة وحي الروضة، وتم احالة جميع المقبوض عليهم إلى الجهات ذات الاختصاص لاستكمال التحقيق معهم.

وتأتي هذه الحملات بمتابعة مدير شرطة منطقة تبوك اللواء حمد الحواس ومدير شعبة الأمن الوقائي العميد محمد حنس وقائد قوة المهمات الرائد عبدالله الزهراني.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد