Al Jazirah NewsPaper Tuesday  28/04/2009 G Issue 13361
الثلاثاء 03 جمادى الأول 1430   العدد  13361
في وضح النهار
يعتدون على البائعين ويستولون على البضاعة أمام ذهول الناس

 

تبوك - عبد الرحمن العطوي

تفاجأ عاملان من الجنسية اليمنية في محل لبيع أجهزة الجوال في حي العزيزية بتبوك بدخول أربعة أشخاص في العقد الثاني من العمر للمحل ويبدو عليهم الارتباك، حيث طلبوا منهما إخراج الأجهزة المعروضة، لكن العاملين رفضا، ومن ثم شرع الأربعة في محاولة لإخراج الأجهزة بالقوة لكن العاملين قاوما هذه الهجمة الإجرامية.

ويبدو أن شدة مقاومتهما أجبرت المهاجمين على طلب مدد، حيث خرج اثنان منهم من المحل وعادا برفيق خامس لهم وأداتين من الحديد وانهالوا ضرباً على البائعين ليسقط أحدهما مضرجاً بدمائه من شدة الضرب، وعندها بدأ الآخر يستغيث بمن حوله، حيث كان الوقت قرابة الساعة الحادية عشرة صباحاً وهناك حركة كبيرة من الناس والمحل ملاصق لعشرات المحلات الخاصة في بيع الجوالات.. إلا أن أحداً لم يتدخل.

وأمام ذهول الحاضرين خرج الخمسة من المحل بـ(غنائمهم) من أجهزة الجوالات واستغلوا سيارتهم التي انطلقت بهم بسرعة شديدة، وقد استطاع حاضرون تسجيل لوحات السيارة، وفور تلقي الدوريات الأمنية البلاغ تم التعميم عن أوصاف السيارة الهاربة والأشخاص الجناة، في حين تم نقل العاملين، وأحدهما مصاب بشدة والآخر إصابته طفيفة، إلى المستشفى.. ومن المتوقع أن تتوصل الجهات الأمنية سريعاً إلى الجناة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد