Al Jazirah NewsPaper Monday  27/04/2009 G Issue 13360
الأثنين 02 جمادى الأول 1430   العدد  13360
أكد أنه كان يخشى من الندم على الفرص.. رئيس الهلال:
الهلال ليس جداراً قصيراً.. وسكوتنا عن الإساءة ليس ضعفاً

 

كتب - فيصل المطرفي

أضعنا فرصاً عديدة ومحققة كنا سنندم عليها لو أحرز النصر الفرصة الأخيرة من قدم إلتون.. بهذه الكلمات بدأ رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن تصريحه بعد تعادل فريقه سلبياً مع النصر أمس وصعوده إلى دور الأربعة، وأشار إلى أن لاعبي فريقه قدموا مستوى جيداً يقاس بناءً على الفرص المهدرة، وشدد بأن الأهم تحقق من خلال الحصول على بطاقة التأهل، وقال: النصر شارك بمستوى جيد أيضاً وحاول الوصول لمرمانا إلا أن الدفاع الأزرق كان له بالمرصاد وسنحاول تقديم الأفضل في المواجهات القادمة.

وألمح سموه إلى أنه هاتف رئيس نادي الشباب خالد البلطان وطلب منه الموافقة على تقديم المواجهة المقبلة في ذهاب دور الأربعة من السبت 2 مايو إلى الجمعة 1 مايو؛ كون الفريق الهلالي تنتظره مقابلة آسيوية في إيران يوم الأربعاء 6 مايو.

وعن الإساءات المتكررة لهداف الهلال ياسر القحطاني وموقف الإدارة منها قال سموه: كوننا لم نخرج في الإعلام لتوضيح موقفنا لا يعني رضانا عما يحصل، لكن هناك أموراً من المصلحة العامة عدم إثارتها في الإعلام، ولذلك اتجهنا للجهات المعنية وخاطبناها، ولن أسهب في الحديث عن ذلك، لكن أود أن أؤكد أننا لن نسمح لأحد بأن يسيء إلى الكيان أو أحد رجالاته أو نجومه، فالهلال ليس جداراً قصيراً.

وأبدى سموه استياءه من التنظيم داخل استاد الملك فهد، خصوصاً في المنطقة الإعلامية، وأشار إلى أنهم يواجهون صعوبات في استاد الملك فهد بالذات، إلى جانب تعامل رجال الأمن الصناعي (العنيف) جداً، إضافة إلى ما يحصل أثناء مراسم التتويج في كل نهائي.

وعن لقاء الفريق في (قم) وسوء المرافق هناك والسكن والملاعب علق سموه بقوله: لا جديد فالأمور سيئة جداً هناك وخاطبنا الاتحاد الآسيوي ولم نخرج بفائدة إطلاقاً ولعلها (أجر) بإذن الله.

وفي ختام حديثه امتدح سموه أداء لاعب وسط الفريق طارق التايب، وأكد أنه من نجوم المباراة، لكن لم يحالفه الحظ في التسجيل.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد