Al Jazirah NewsPaper Monday  27/04/2009 G Issue 13360
الأثنين 02 جمادى الأول 1430   العدد  13360
رئيس اتحاد الطائرة في حديث خاص لـ(الجزيرة):
خطتان قصيرة وطويلة المدى لوضع الطائرة السعودية على المقعد العالمي

 

كتب - محمد الحناكي:

امتدح محمد مفتي رئيس الاتحاد السعودي لكرة الطائرة المستوى الفني الذي ظهر به فريقا الهلال والأهلي في نهائي الدوري الممتاز، ممتدحاً الإصرار القوي والروح العالية التي ظهر به فريق الهلال في حسم اللقاء لصالحه ونجح في ذلك، في حين أن الأهلي لم يكن موفقاً.

مشيراً إلى أن الأهلي اليوم أسعدنا بتقديمه وجوهاً جديدة كعمر النجراني وأسعد عزوز والحسن المعبدي وهذا الأمر يحسب للأهلي الذي يسعى لتطوير فريقه بإدخال العناصر الجديدة التي بلا شك ستكون دعامة له في المستقبل رغم خسارته لنهائي الدوري.

وشدد مفتي في رده على (الجزيرة) حول التطوير، قال: هناك خطة قصيرة المدى وطويلة المدى من أجل رفع مستوى الطائرة السعودية من خلال العديد من البرامج التي ستعتمد من مجلس إدارة الاتحاد كالتغيير في طريقة الدوري الممتاز الموسم المقبل حسب المقترح المعد من فهد الحربشي عضو مجلس الإدارة ورئيس لجنة التسويق بالاتحاد بالإضافة إلى برامج للمعدين واللاعبين الواعدين، وإن شاء الله هذه الخطط ستكتمل قريباً.

وقدم مفتي شكره للإعلام السعودي بكافة شرائحه على مشاركته الفاعلة في نجاح نهائي الدوري، كما قدم شكره لمدير مؤسسة الجوينة عادل عسيلان الوكيل الحصري لنشاط الاتحاد على مساهماته الفاعلة، مختتماً حديثه بمباركة سمو رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الهلال وللأمير خالد بن طلال على لقب البطولة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد