Al Jazirah NewsPaper Monday  27/04/2009 G Issue 13360
الأثنين 02 جمادى الأول 1430   العدد  13360
سلة الهلال والفرصة الأخيرة أمام مجمع الجزائر في عربية السلة

 

بيروت - الموفد الإعلامي - علي الأحمدي:

يلعب فريق الهلال لكرة السلة عصر اليوم (الاثنين) مباراته الثانية في بطولة الأندية العربية إذ يلتقي في الساعة الرابعة بفريق المجمع الجزائري في أول ظهور للفريق الأخير في هذه البطولة فيما خسر الهلال مباراته الأولى من الكهرباء العراقي بعد أداء غير مقنع ولم يكن متوقعاً ليفاجئه الفريق العراقي بمستوى مختلف وأداء منظم تميز بالجماعية وأفضلية المحترفين.

يظل الهلال مطالباً بالفوز في لقاء اليوم لكي يبقى في إطار المنافسة رغم أنه صعبها على نفسه بالخسارة الأولى وأدخل نفسه في حسابات لا يملك بعضها وتتطلب مساعدة الآخرين أو عامل الحظ كالفوز على الفريق الأقوى والمرشح الأول للبطولة فريق الرياضي اللبناني.

باختصار مباراة اليوم هي الفرصة الأخيرة للفريق الأزرق ولديه إمكانيات فنية عالية تؤهله لذلك ويبقى الأمل قائماً بالرغم من أن المشاهدة الأولى لا تبعث على التفاؤل.

ثلاث مباريات أخرى تقام اليوم حيث يواجه الزين الأردني فريق المنامة البحريني في السادسة مساء وكان الفريق الأردني قد فاز يوم أمس الأول على التلال اليمني بنتيجة (88-57) ويلتقي الجيش القطري بالتطبيقية الأردني في الثامنة مساء بينما يجمع اللقاء الأخير فريقي الحكمة اللبناني وطنجة المغربي وذلك في العاشرة مساء.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد