Al Jazirah NewsPaper Friday  24/04/2009 G Issue 13357
الجمعة 28 ربيع الثاني 1430   العدد  13357
حوادث الطائف تقتل 5 وتصيب 39 مع بدء الإجازة

 

ظلم - ياسر الروقي

قتل 5 أشخاص وأصيب 39 آخرون في حوادث مرورية متعددة شهدتها طرقات محافظة الطائف يومي الأربعاء والخميس مع بداية إجازة منتصف الفصل الدراسي وما شهدته هذه الطرقات من كثافة مرورية عالية.

أبرز الحوادث المرورية وقع على مقربة من ظلم؛ حيث أسفر انقلاب سيارة كامري عن وفاة رجل وزوجته وأحد أطفاله فيما أصيب طفلان آخران، كما وقع حادث تصادم آخر بالقرب من القرشيات أسفر عن وفاة مواطن وإصابة زوجته بالإضافة إلى إصابة 8 عمال عقب اصطدام وقع بين سيارة الزوجين والسيارة التي تقل العمال الثمانية. فرق الهلال الأحمر والصحة نقلت المصابين للمستشفيات فيما باشرت الجهات الأمنية وفرق الإنقاذ الحوادث التي أعلنت معها حالة الاستنفار في المستشفيات والمراكز الصحية.

وأكد الناطق الإعلامي في صحة الطائف سعيد الزهراني أن المراكز الصحية والمستشفيات استقبلت منذ صباح الأربعاء وحتى منتصف ليلة الخميس خمس وفيات و39 حالة إصابة نتيجة حوادث مرورية وقعت مع بداية إجازة المدارس؛ لافتاً أن فرقا طبية من المستشفيات والمراكز الصحية ساندت فرق الهلال الأحمر في نقل المصابين من مواقع الحوادث إلى مراكز العلاج.

وأكد الناطق الإعلامي أن جميع الحوادث وقعت على الطرق الخارجية باستثناء حادث واحد وقع داخل المدينة، ودعا الزهراني قائدي السيارات إلى التقيد بأنظمة المرور وأخذ الحيطة والحذر أثناء سفرهم حفاظاً على سلامتهم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد