Al Jazirah NewsPaper Friday  24/04/2009 G Issue 13357
الجمعة 28 ربيع الثاني 1430   العدد  13357
الأميرة فهدة العذل تكرّم 100 متطوعة بلجنة ابن الإسلام الخيرية

 

الرياض - منيرة المشخص

أبدت صاحبة السمو الأميرة فهدة بنت حسين العذل حرم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالله رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي إعجابها بما شاهدته من معروضات عقب افتتاحها لمعرض بصمات تطوعية، وقالت سموها: حقيقة سررت جداً برعاية الحفل الذي نفّذه وقام عليه فتيات شابات جسّدن العمل التطوعي في هذا العمل الرائع الذي قدمنه، وحقيقة لجنة (ابن الإسلام) لجنة اختلفت عن غيرها، وتتميز باستخدام التقنية ومواكبة العصر في نشر الإسلام وتوضيحه بالشكل الصحيح، ومشاركة طالبات الجامعات في العمل التطوعي بجمع المقررات الدراسية.

وأضافت سموها: فعلاً العمل التطوعي يقوم عليه وينفذه شباب يتميزون بروح المبادرة وحب العمل وإنجازه على أكمل وجه، وهذا ما شاهدته في لجنة ابن الإسلام برئاسة الدكتورة نورة الفيفي، وما أتمناه هو أن يكون عمل الجمعيات منظماً..

كما عبّرت صاحبة السمو الملكي الأميرة عبير بنت مشاري بن عبدالعزيز آل سعود عن سعادتها في مشاركتها فرحة الطالبات المتطوعات المكرمات، وقالت: حقيقة سررت جدا بما رأيت، وأبرز ما جذبني هو أن القائمات على تنفيذ الحفل وتنظيمه وجميع المكرمات من الفئة الشابة اللائي نفتخر بوجود أمثالهن بيننا. وأضافت: أبرز ما شدني هو فقرة (إلا رسول الله)؛ فقد كانت رائعة جداً وأبدعت الطالبات في تقديم العرض.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد