Al Jazirah NewsPaper Friday  24/04/2009 G Issue 13357
الجمعة 28 ربيع الثاني 1430   العدد  13357
الأمير خالد الفيصل يشكر تحفيظ جدة

 

جدة - الجزيرة

وجَّه صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبد العزيز أمير منطقة مكة المكرمة الرئيس الفخري للجمعية شكره وتقديره للجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة جدة.

جاء ذلك في برقية جوابية تلقاها المهندس عبد العزيز بن عبد الله حنفي رئيس مجلس إدارة الجمعية، وذلك رداً على تهنئة الجمعية بمناسبة إعلان سموه تأسيس كرسي (الاعتدال السعودي) في جامعة الملك عبد العزيز.

وأعرب المهندس عبد العزيز حنفي عن سعادته بهذا الخطاب من سموه وقدَّم شكره وامتنانه لصاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبد العزيز أمير منطقة مكة المكرمة الرئيس الفخري لجمعية تحفيظ القرآن الكريم بجدة، وقال: إن إعلان سموه الكريم تأسيس كرسي (الاعتدال السعودي) تأكيد وتأصيل لمفهوم الاعتدال والوسطية الذي وضع أسسه الملك المؤسس عبد العزيز (طيّب الله ثراه) وطبقه، واستمرت سياسة الاعتدال تقود المملكة في العهود المتوالية لأبنائه (رحمهم الله جميعاً) حتى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله (حفظه الله). لتمضي هذه البلاد المباركة قُدماً في التنمية والتطوير، متمسكة بهويتها في توازن دقيق بين التمسك بالقيم، والاستفادة من منجزات الحضارة الإنسانية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد