Al Jazirah NewsPaper Friday  24/04/2009 G Issue 13357
الجمعة 28 ربيع الثاني 1430   العدد  13357
فيما دشن الحوارات الطلابية
الروساء يرأس مجلس التربية والتعليم في الحدود الشمالية

 

عرعر - عبدالله القاران

برئاسة مدير عام التربية والتعليم بمنطقة الحدود الشمالية (بنين) ورئيس مجلس التربية والتعليم بمنطقة الحدود الشمالية عبد الرحمن بن أحمد الروساء وبحضور أعضاء مجلس التربية والتعليم، عقد المجلس التعليمي جلسته في دورته الثالثة عشرة وذلك في قاعة الاجتماعات، حيث بدئ الاجتماع بكلمة لرئيس المجلس التعليمي بالمنطقة رحب فيها بأعضاء المجلس ،تلا ذلك استعراض توصيات المجلس في دورته السابقة وما تم تنفيذه من هذه التوصيات، بعد ذلك تمت مناقشة الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال ومنها: تقرير عن تحليل أسئلة اختبارات الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي 1429-1430هـ، ما تم إنجازه في مشروع الملك عبد الله لتطوير التعليم (تطوير) في مدارس البنين والبنات.

إضافة إلى مناقشة مواعيد الدوام الصيفي الذي تقرّر أن يكون تطبيقه بإذن الله بعد العودة للدراسة منتصف الفصل الدراسي الثاني يوم السبت الموافق 7 -5 - 1430هـ وستكون مواعيد بداية طابور الصباح لمدارس تعليم البنين في تمام الساعة السابعة صباحاً وبداية الحصة الأولى في تمام الساعة السابعة والربع. أما مدارس تعليم البنات فسيكون الطابور الصباحي في تمام الساعة السادسة وخمس وأربعين دقيقة صباحاً وبداية الحصة الأولى في تمام الساعة السابعة والذي سيرفع لسمو أمير المنطقة لاعتماده.

من جهه أخرى دشن مدير عام التربية والتعليم بمنطقة الحدود الشمالية عبد الرحمن بن أحمد الروساء انطلاق برنامج الحوارات الطلابية والمقام خلال الفترة من 23- 25 - 4 -1430 هـ تحت عنوان (الأمن الفكري.. طلابنا حماة الوطن).




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد