Al Jazirah NewsPaper Friday  24/04/2009 G Issue 13357
الجمعة 28 ربيع الثاني 1430   العدد  13357
اللقاء الرياضي الصحي الترفيهي الرابع لمنسوبي التغذية بالصحة

 

الجزيرة - الرياض

تحت شعار (الغذاء والرياضة وقاية واستفادة)، نظمت الإدارة العامة للتغذية بوزارة الصحة فعاليات (اللقاء الرياضي الصحي الترفيهي السنوي الرابع) الذي دأبت الإدارة على إقامته لجميع منسوبي الإدارة وأسرة تحرير مجلة التغذية والصحة واللجنة العلمية وعوائلهم برعاية الدكتور محمد بن صالح الجاسر المشرف العام على الإدارة.

وأوضح الدكتور الجاسر راعي اليوم أن هذا اللقاء الذي دأبت الإدارة على تنظيمه يهدف إلى التأكيد على أهمية ممارسة أفراد المجتمع أجمع وبخاصة منسوبي الوزارة والإدارة للنشاط الرياضي وربطه بالتوازن الغذائي والسلوك الصحي القويم، كما يهدف لتوطيد أواصر الاخوة والمحبة بين منسوبي الإدارة وتجديد نشاطهم وحيويتهم وتكريم للموظف المثالي بالإدارة ونشر الوعي التغذوي والصحي بين الأطفال واكتشاف وتكريم الموهوبين منهم في الرسم والتلوين والرياضة من أبناء أسر الإدارة من خلال المسابقات الرياضية والفنية والثقافية المختلفة.. مما يعكس الأثر الطيب على صحتهم وثقافتهم ويساعد في رفع معنويات الموظف بالعمل والاهتمام بربوع الثقافة والمعرفة المختلفة.

ومن جانبه أشار أشرف عبد الله رسام الكاريكاتير مشرف العلاقات العامة بالإدارة - منظم عام اللقاء أن الحضور حرصوا على التفاعل والمشاركة في فقرات برنامج اللقاء الرياضي الصحي الترفيهي الذي تضمن عدة فعاليات هي (بطولة في كرة القدم للكبار والصغار وأخرى في تنس الطاولة وفي كرة البيبي فوت على كأس الإدارة بين الفرق المتنافسة، محاضرة رياضية صحية بعنوان (أهمية الرياضة والغذاء في حياتنا) ألقاها أ. مشاري بن حمد الدخيل مساعد المشرف العام للإدارة العامة للتغذية، برنامج مسابقات ثقافية للكبار والصغار والعوائل، تكريم الموظف المثالي بالإدارة لعام 1430هـ د. بشرى البشير استشاري التغذية العلاجية، ومسابقة أجمل وأطعم طبق سلطة خضراء، مسابقات في التلوين للسيدات، فقرة ترفيهية، وحفل عشاء جماعي، وحفل تكريم ختامي للفائزين بالمسابقات برعاية المشرف العام)، وذلك بدعم بعض الجهات الوطنية المساهمة في إنجاح اللقاء بتقديم جوائز عينية للفائزين وهدايا دعائية للحضور.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد