Al Jazirah NewsPaper Monday  20/04/2009 G Issue 13353
الأثنين 24 ربيع الثاني 1430   العدد  13353
 
مجلس شرف الوحدة يعقد اجتماعاً هاماً مساء اليوم
حاتم عبد السلام يعود لرئاسة الوحدة من جديد وتجاهل ملف الدعجاني والمطرفي

 

مكة المكرمة - مشعل الصاعدي

يعقد مجلس شرف الوحدة اجتماعاً هاماً مساء اليوم في منزله برئاسة معالي الدكتور محمد عبده يماني وذلك لاختيار رئيس للنادي يقوده في المرحلة القادمة.. وتشير المصادر إلى أن قائمة المرشحين مناحي الدعجاني وخالد المطرفي من المتوقع ألا ينظر فيها بعد أن دخلت قوائم أخرى..

وهناك تأكيدات بعودة حاتم عبد السلام رئيساً للنادي في المرحلة القادمة.. ومن المحتمل ان يترأس النادي لأربع سنوات كون سنه واحدة لا تصلح الأوضاع داخل النادي ولا سيما أن الفريق الأول أصبح بحاجة إلى دعمه بلاعبين كبار من الأندية الأخرى لسد الفراغ الذي تركه انتقال نجومه ناصرالشمراني وأسامة هوساوي.. وأخيراً عيسى المحياني كونهم من أفضل لاعبي الفريق ولا يمكن تعويضهم في فترة قصيرة لكن التأكيدات تشير إلى ثقة المجلس الشرفي في عبد السلام بعد النجاحات التى حققها في فترة سابقة.

وأشار عضو شرف قريب من الرئيس المنتظر بقوله إن عبد السلام قادر على صناعة فريق قادر على المنافسة مثل الفريق الحالي الذي صنعه من قبل ولكن سنة واحدة لا تكفي لإعداد فريق قوي مفضلاً أن تكون رئاسته لأربع سنوات حتى يستطيع أن يحقق طموحات عشاق الفانلة الحمراء، ومن المتوقع أن تضم قائمته كلاً من عبد المعطي كعكي نائباً، والدكتور محمد العويضي عضواً، والأستاذ محمد المالكي عضواً، ومنصور منسي المالكي عضواً، ومن المتوقع أن يضم أيضاً الأستاذ خالد المطرفي إلى إدارته بحكم العلاقة الوثيقة بينهما لكن ما زالت هناك قائمة مجهولة لم يفصح عنها، لكن كل الاحتمالات تشير إلى أن حاتم عبد السلام هو الرئيس المنتظر في حالة موافقة المجلس على رئاسته لأربع سنوات لكن إذا كانت سنة واحدة فإن المصادر تشير إلى تقديم اعتذاره لأنه يريد أن يعمل وفق تخطيط مدروس بعيداً عن العشوائية التى لا تخدم النادي متى ما كانت الخطة قصيرة الأجل خصوصاً أن النادي يعاني من الضائقة المالية إضافة إلى أن الفريق بحاجة لترميمه من جديد بعد أن اصبح يتعرض للخسائر بالستة والخمسة.



التعليق

 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد