Al Jazirah NewsPaper Monday  20/04/2009 G Issue 13353
الأثنين 24 ربيع الثاني 1430   العدد  13353
 
الوحدة وافقت على تأجيل مباراة الإياب 24 ساعة
الشباب واصل استعداداته الجادة للشارقة

 

كتب - سلطان الجلمود

تلقت الإدارة الشبابية موافقة نظيرتها في الوحدة بشأن تأجيل لقاء إياب الدور ربع النهائي لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال 24 ساعة ليصبح موعده يوم الأحد الموافق 26 ابريل بدلاً من موعده السابق السبت.

وقدم خالد البلطان باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس الإدارة شكره وتقديره لرئيس نادي الوحدة المكلف الدكتور خالد برقاوي وللمشرف العام على فريق كرة القدم بنادي الوحدة مناحي الدعجاني على موافقتهم على التأجيل، وأكد الرئيس الشبابي أن هذه الموافقة تأتي لتؤكد مدى العلاقة الكبيرة التي تربط بين الناديين.

وعلى صعيد التدريبات أجرى اللاعبون مساء أمس تمارينهم في ملعب الأمير خالد بن سلطان استعداداً للقاء الغد أمام الشارقة الإماراتي، وألقى المدير الفني للفريق السيد أنزو هكتور محاضرة على اللاعبين قبل انطلاقة التمرين استخدم من خلالها جهاز الفيديو وأجرى عدة تمارين تكتيكية تناوب على تطبيقها اللاعبين.

وشهد المران مشاركة كماتشو بعد أن منحه الجهاز الطبي الضوء الأخضر بعد تماثله للشفاء.

وكانت الإدارة الشبابية قد صرفت بعد نهاية التمرين مكافأة الفوز في اللقاء السابق على الشارقة الإماراتي وقدرها ثمانية آلاف ريال.

وسيبدأ تمرين اليوم عند تمام الساعة السابعة مساء على أن يدخل اللاعبون بعد نهايته في المعسكر الداخلي.

من جانب آخر وصلت مساء أمس إلى مطار الملك خالد الدولي بعثة فريق الشارقة الإماراتي برئاسة رئيس النادي الشيخ أحمد بن عبدالله آل ثاني حيث كان في استقبالهم أمين عام الشباب عبدالله القريني وعضو العلاقات العامة فهد العيسى حيث ضمت البعثة 45 شخصا.

وتقرر أن يعقد في تمام الساعة الواحدة من ظهر اليوم في المركز الإعلامي بالنادي المؤتمر الصحفي للمدير الفني أنزو هكتور وللمدير الفني لفريق الشارقة الإماراتي السيد توني أوليفيرا ولقائدي الفريقين، كما سيتم عقد الاجتماع الفني الخاص باللقاء في تمام الساعة الثانية ظهراً وذلك في مسرح النادي.



التعليق

 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد