Al Jazirah NewsPaper Monday  20/04/2009 G Issue 13353
الأثنين 24 ربيع الثاني 1430   العدد  13353
 
بعد أن لاحقوه حتى بعد تركه للجنة الحكام.. الزيد يوضح:
مرافقتي للشباب بترشيح من اتحاد الكرة تنفيذ لشروط الاتحاد القاري

 

كتب - عبدالله المالكي

استغرب نائب رئيس لجنة الحكام السابق والمراقب الفني الأستاذ عبدالرحمن الزيد النيل من مرافقته لفريق الشباب خلال مشاركته في دوري أبطال آسيا وهو الذي جاء بترشيح من الامانة العامة للاتحاد السعودي للكرة القدم مع زملائه يحيى القرني (مرافقا مع الهلال) ويوسف فروان (مرافقا مع الاتحاد) وعبدالله المروزق (مرافقا مع الاتفاق) مؤكدا انه يعرف أهداف من تحدثوا عنه فقط.

وقال: شاركنا في ورشة العمل التي أقامها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في العاصمة الماليزية كولالمبور قبل انطلاق بطولة دوري ابطال آسيا ولكن هواة الاساءات للأسف يجدون ارضاً خصبة ومكانا لنشر أكاذيبهم.

وأضاف: جاءت شروط وأنظمة الاتحاد الآسيوي بضرورة أن يكون مع أي فريق سعودي مشارك في بطولة دوري ابطال آسيا منسق محلي خلال مشاركته خارجياً وداخلياً، وهذا الأمر واضح وصريح ومعمول به منذ انطلاق مباريات دوري ابطال آسيا ولكن قاتل الله الجهل والتعصب.

وأضاف قائلا: بحلول فريق النادي الاهلي ثالثا في ترتيب دوري المحترفين ومشاركته الموسم القادم في دوري ابطال آسيا سيكون هناك ممثل مرشح من الأمانة العامة للاتحاد السعودي للكرة القدم لمرافقة الاهلي خلال مشاركته الآسيوية المقبلة وهذا مايجب ان يعيه المتحذلقون.

وعن استمرارهم في مرافقة الأندية الموسم القادم قال هذا مبني على قرار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم اما بترشيح اسماء جديدة أو الاستمرار كمنسقيين للاندية التي رشحنا لها وهدفنا خدمة رياضة الوطن من خلال كل أنديته ومنتخباته، ولكن عتبي على من يتيح فرصا لمن في قلوبهم مرض.



التعليق

 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد