Al Jazirah NewsPaper Monday  20/04/2009 G Issue 13353
الأثنين 24 ربيع الثاني 1430   العدد  13353
 
تحت رعاية أمير الشرقية
تشكيل اللجان العاملة في بطولتي الخليج لألعاب القوى بالقطيف

 

كتب - زيد السبيعي:

تتواصل الاستعدادات داخل أروقة الاتحاد السعودي لألعاب القوى لاستضافة البطولة الخليجية الثانية عشرة للعموم والبطولة الخليجية الخامسة للناشئين وذلك على مضمار مدينة الأمير نايف بن عبدالعزيز الرياضية بمحافظة القطيف وذلك لمدة ثلاثة أيام تبدأ من يوم الأربعاء ما بعد القادم الموافق 29-4- 2009م وبرعاية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد أمير المنطقة الشرقية..

من جهة أخرى اعتمد سمو الأمير نواف بن محمد رئيس الاتحاد السعودي لألعاب القوى أسماء رؤساء وأعضاء اللجان العاملة في البطولة.. حيث سيترأس سموه اللجنة العليا المنظمة للبطولة فيما تم ترشيح الأستاذ سليمان الزايدي نائباً لرئيس اللجنة بالإضافة إلى ترشيحه لرئاسة اللجنة التنفيذية المشرفة على البطولة ورئاسة لجنة المراسم.. أما باقي اللجان العاملة في البطولة فقد تمت تسمية رؤسائها على النحو التالي:

- المهندس سهيل الزواوي رئيساً للجنة المالية والتسويق.

- الدكتور أحمد الفاضل رئيساً للجنة الحكام.

- الدكتور حبيب علي الربعان رئيساً للجنة السكرتارية الفنية والإدارية.

- المهندس خليل إبراهيم الشعيبي رئيساً للجنة التجهيزات والأدوات.

- الأستاذ عبدالرحمن ناصر العبيد رئيساً للجنة الإعلامية.

- الأستاذ سالم عبدالله المرزوق رئيساً للجنة المواصلات.

- الأستاذ أحمد عبدالله الجارالله رئيساً للجنة العلاقات العامة.

- الدكتور محمد مولوة رئيساً للجنة الطبية.

صرح بذلك مدير البطولة الأستاذ إبراهيم العويران والذي أكد بأن لجان الاتحاد وكوادره الإدارية والفنية ستنتقل إلى المنطقة الشرقية ابتداء من مطلع الأسبوع المقبل للعمل هناك.. كما أشاد من جهته بالتعاون الذي يجده الاتحاد خلال خطوات استعداده لتنظيم البطولة من قبل المسئولين في مكتب رعاية الشباب بمحافظة القطيف وكل الجهات الحكومية في المنطقة الشرقية التي تتفاعل مع مثل هذه البطولات بتوجيه من سمو أمير المنطقة الشرقية حفظه الله.



التعليق

 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد