Al Jazirah NewsPaper Monday  20/04/2009 G Issue 13353
الأثنين 24 ربيع الثاني 1430   العدد  13353
 
جوازات الشرقية تضبط 637 مخالفا لنظام الإقامة

 

الدمام - خالد المرشود:

داهمت جوازات دوريات المنطقة الشرقية خيمة مخصصة كمهرجان خيري في حي الجلوية بالدمام تمكنت خلالها من القاء القبض على عدد من النساء البائعات من الجنسية الآسيوية من متخلفات الزيارة فيما عثر بحوزتهن على مبالغ مالية تجاوزت الـ(40.000) الف ريال مع كل واحدة منهن..

جاء ذلك في الحملة التي شنتها دوريات جوزات الشرقية أسفرت عن ضبط اكثر من 637 مخالفا لنظام الإقامة مؤخرا حيث شملت تلك الجولات عدد من الأحياء في الدمام والخبر وضواحيها وشملت مهرجان الجلوية الخيري بالدمام (الخيمة). إضافة إلى بعض الهاربين من كفلائهم والعمل في خيمة المهرجان.

وفي مدينة العمال بالخبر تم القبض على وافدتين من الجنسية العربية في شقة تدور حولها الشبهات احدهن هاربة من كفيلها والتي تعمل لديه في مشغل في جدة والاخرى على كفالة والدها المقيم في جدة.

فيما تم وضع كمين لمواطن في حي أحد بالدمام يقوم بالتستر على العاملات المنزليات ويقوم بإيوائهن وتشغيلهن لدى الغير. فيما أسفرت الجولة التفتيشية على سوق الحمام بالدمام بالقبض على عدد من المخالفين لنظام الإقامة وممن دخلوا البلاد بطريقة غير مشروعة.

وفي جانب آخر، وضعت دوريات الجوازات نقاط تفتيش في مداخل حي الثقبة وحي الصبيحة بالخبر تم خلالها القبض على إعداد كبيرة من المخالفين لنظام الإقامة.



التعليق

 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد