Al Jazirah NewsPaper Monday  20/04/2009 G Issue 13353
الأثنين 24 ربيع الثاني 1430   العدد  13353
 
عقدت اجتماعها الأول أمس
تشكيل لجنة إعلامية لتغطية حفل افتتاح مهرجان الورد بالطائف

 

الطائف - عليان آل سعدان

عقدت اللجنة الإعلامية لمهرجان الورد يوم أمس الاجتماع الأول للإعداد والتنسيق لتدشين فعاليات مهرجان الورد الذي سنطلق بمشيئة الله تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة يوم السبت القادم. وفي مستهل الاجتماع نقل عميد كلية التقنية بالطائف ورئيس اللجنة الإعلامية للمهرجان الدكتور محمد بن علي العمري تحيات وتقدير معالي محافظ الطائف فهد بن عبدالعزيز بن معمر لأعضاء اللجنة الإعلامية التي تم تشكيلها لمتابعة سير فعاليات مهرجان الورد والمشكلة من عدد من الإعلاميين بالطائف.

وقد تم خلال الاجتماع مناقشة العديد من البنود لإبراز المهرجان إعلاميا في مقدمتها تحديد موقع بمقر المهرجان لخدمة الإعلاميين وتسهيل مهامهم للحصول على كل المعلومات عن المهرجان وفعالياته وإبراز دوره ومكانه وأهمية الطائف في إنتاج الورد.

كما تقرر تحديد جوائز لأفضل تحقيق صحفي عن المهرجان وفعالياته وجوائز لأفضل صورة عن الورد عبارة عن أجهزة كمبيوتر (لابتوب) وكاميرات تصوير حديثة الصنع وجوائز أخرى لحث وتشجيع الإعلاميين والإعلاميات الذين سيغطون حفل افتتاح مهرجان الورد وفعالياته. وقررت اللجنة في نهاية الاجتماع أن يظل الاجتماع مفتوحاً للتشاور في كل ما يستجد في إطار الاستعدادات الجارية حاليا على أكثر من صعيد لمهرجان الورد القادم. وكان معالي محافظ الطائف فهد بن عبدالعزيز بن معمر قد وجه عميد كلية التقنية بالطائف بتشكيل لجنة إعلامية للعمل إلى جانب العديد من اللجان الأخرى المشكلة لإقامة المهرجان وإنجاح فعالياته في العديد من الجهات منها الغرفة التجارية الصناعية وجهاز الهيئة السياحي والهيئة العليا للسياحة وإدارة التعليم وغيرها من الجهات الأخرى.



التعليق

 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد