Al Jazirah NewsPaper Friday  17/04/2009 G Issue 13350
الجمعة 21 ربيع الثاني 1430   العدد  13350
 
الغائب الحاضر شلهوب الهلال قبل القمة:
نسينا الدوري بخيره وشره.. ولن نستكين للنصر!

 

كتب - فيصل المطرفي:

أكد لاعب وسط الفريق الهلالي الحاضر الغائب محمد الشلهوب جاهزية فريقه لخوض مواجهة الليلة أمام النصر، وأشار إلى أن الجهاز الفني أعد الفريق خلال الأيام الماضية من خلال أداء الحصص التدريبية إلى جانب الاجتماع بجميع اللاعبين وشرح بعض الأخطاء لهم إضافة إلى اجتماع المدرب مع بعض اللاعبين انفرادياً لتحفيزه وتوضيح بعض المهام له والتنبيه عن بعض النقاط السلبية لتلافيها والتشديد بأن خسارة الدوري صفحة وانطوت ومن الأجدى التفكير في المنافسات المتبقية.

وتابع: خسارة الدوري خرجنا منها تماماً وانتشلنا منها رئيس النادي وأعضاء الشرف وسنسعى جاهدين لإرضاء جماهيرنا ومصافحتهم مجدداً من خلال كسب لقاء الليلة ومواصلة المسير لنهائي البطولة الغالية على قلوبنا.

وشدد الشلهوب على أن الفريق النصراوي رغم الظروف التي عصفت به مؤخراً إلا أنه يظل نداً صعباً وتقليدياً ومن الخطأ التهاون فيه ودخول اللقاء بمكابرة فهو قادر على تصحيح وضعه كما نحن قادرون.

ورفض الشلهوب الحديث عن أسباب خسارة لقب الدوري واكتفى بقوله: تنافس على اللقب فريقان كبيران هما الاتحاد والهلال واستطاع أحدهما الفوز باللقب وهو يستحقه.

وعن أسباب غيابه عن تمثيل الفريق وإبقائه على مقاعد البدلاء أجاب قائلاً: بلا شك إنني أتمنى المشاركة في المباريات والمساهمة مع زملائي وخدمة الفريق، ولا يوجد سبب غريب وهي فقط اختيارات الجهاز الفني، ويجب عليّ أن احترمها.. وما أعد به الجماهير هو متى ما منحت الفرصة سأقدم كل ما أملك لإسعادهم.



التعليق

 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد