Al Jazirah NewsPaper Friday  17/04/2009 G Issue 13350
الجمعة 21 ربيع الثاني 1430   العدد  13350
 
عقدت اجتماعاً لمناقشة خطتها لحج هذا العام
الهويمل يرأس لجنة الحج برئاسة هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر

 

ترأس وكيل الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الأستاذ الدكتور إبراهيم بن سليمان الهويمل بمكتبه بالرئاسة اجتماعا للجنة الرئاسة المشكلة لمناقشة خطة عملها لحج هذا العام 1430هـ في منطقة مكة المكرمة والمدينة المنورة.

ولقد بدأ الاجتماع بكلمة للشيخ الهويمل عن هدف اللجنة وما تحقق من أهداف الخطة، كما استعرض نتائج خطط الأعوام السابقة والقوى البشرية التي تتطلبها خطة هذا العام من الاستعانة بالمترجمين وبرامج التوعية والتوجيه ووسائل التواصل مع الحجاج مع وضع خطة إعلامية لأعمال الهيئة في الحج، كما تم وضع آليات رفع كفاءة أعضاء الهيئة في التعامل مع الحجاج والزوار وطرق التواصل الحديثة معهم. بعد ذلك جرى إقرار خطة عمل مدروسة لمشاركة الرئاسة بشكل فعال.

ولقد شارك في عضوية اللجنة كل من المستشار والمشرف العام على الشؤون الإدارية والمالية الشيخ عبدالمحسن اليحيى، ومدير عام التوعية والتوجيه بالرئاسة الدكتور محمد العيدي، والدكتور فهد الخضر مدير عام فرع الرئاسة العامة بمنطقة المدينة المنورة، والشيخ أحمد الغامدي مدير عام فرع الرئاسة بمنطقة مكة المكرمة، ومدير عام القضايا الشيخ عبدالله الجرباء، ومدير عام التطوير الشيخ إبراهيم العلي ومدير العلاقات العامة والإعلام بالرئاسة مدير مركز البحوث الدكتور عبدالمحسن القفاري.



التعليق

 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد