Al Jazirah NewsPaper Thursday  16/04/2009 G Issue 13349
الخميس 20 ربيع الثاني 1430   العدد  13349
 
هداف الاتفاق بشير الليلة عريساً
عودة البرقان والرهيب والخيبري.. ومدير الاتفاق يحذّر جماهيره من السوق السوداء

 

الدمام - سامي اليوسف:

يحتفل مساء اليوم لاعب الاتفاق والمنتخب السعودي الأول لكرة القدم صالح بشير الدوسري بحفل زفافه وذلك في قاعة الأندلس الملكيه (حي المثلث) بالدمام، وبذلك يغيب الهداف الاتفاقي الخطر عن مواجهة فريقه المهمة مساء الغد أمام الاتحاد في ذهاب دور الثمانية لبطولة كأس خادم الحرمين للأندية الأبطال في الدمام بينما يعود للتدريبات الأحد تحسباً لمرافقة الفريق الاتفاقي إلى دبي تحسباً لمواجهة الشباب الإماراتي في الجولة الرابعة للمجموعة الرابعة في دوري أبطال آسيا للأندية.

وعاد إلى المران الاتفاقي أمس الثلاثي: سلطان البرقان وراشد الرهيب وسعود الخيبري بعد أن تغيبوا للراحة. وركز المدرب أندوني في تدريباته على الجوانب التكتيكية التي سيرتكز عليها في مواجهة الاتحاد وتكثيف الجرعات اللياقية للاعبين.

فيما حذر مدير عام النادي حسين الغامدي الجماهير الاتفاقية الراغبة في حضور لقاء الاتحاد من اللجوء أو الوقوع في براثن السوق السوداء للتذاكر، مبيناً أن هناك عدد كافي من التذاكر للجماهير، وأضاف إن بوابات الملعب ستفتح منذ الساعة الرابعة عصراً يوم الجمعة.

وأوضح حسين الغامدي بأن بيع تذاكر مباراة الاتفاق والاتحاد بدأ في النادي منذ الأربعاء بعد صلاة المغرب وسيتواصل اليوم الخميس البيع في النادي وكذلك ملعب الأمير محمد بن فهد بعد صلاة المغرب وسوف يتم بيع التذاكر يوم الجمعة بعد صلاة الظهر.

من جهة أخرى سيقوم مجلس الجمهور الاتفاقي بتجهيز 1000 شال كهدية بسيطة لجماهير الفتح والقادسية سيتم توزيعها في آخر مباراتين للفريقين بعد أسبوعين، كما يدعو المجلس إلى دعم ومساندة فريقي العدالة والنهضة في مبارياتهم القادمة في دوري الدرجة الثانية. وكذلك وجه الدعوة لجماهير الاتفاق في محافظة الأحساء لمساندة الفتح في مباراته ضد الطائي أمس الأربعاء، ودعم القادسية.



التعليق

 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد