Al Jazirah NewsPaper Thursday  16/04/2009 G Issue 13349
الخميس 20 ربيع الثاني 1430   العدد  13349
 
الأمير طلال بن بدر يرعى نهائي نخبة السلة بين الاتحاد وأُحد

 

كتب - على الأحمدي:

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن بدر بن سعود رئيس الاتحاد السعودي لكرة السلة مساء اليوم (الخميس) المباراة الختامية لنهائي بطولة النخبة للأندية الممتازة بين فريقي الاتحاد وأُحد التي ستقام في السادسة مساء على صالة رعاية الشباب بجدة وترعاها شركة الاتصالات السعودية حيث يتفضل سموه بعد نهاية اللقاء بتتويج البطل بكأس البطولة والميداليات الذهبية وشيك بخمسين ألف ريال فيما يحصل صاحب المركز الثاني على الميداليات الفضية وشيك بأربعين ألف ريال.

عندما يكون أُحد والاتحاد في النهائي فإن هذا المواجهة تظل لوحدها (قمة) في الإثارة والإبداع.. تنافس قديم بين عملاقين كبيرين يُعدان من الأعمدة الرئيسة لهذه اللعبة.

يظل الاتحاد في أحسن حالاته الفنية (جاهزية واكتمالاً) وقد دعم صفوفه بواحد من أفضل المحترفين العرب (إسماعيل أحمد).. ويبقى أُحد بركائزه الأساسية مدعماً ببعض الوجوه الشابة في مستوى مثل هذه اللقاءات حتى وهو يعيش بعض الظروف.

التوقع صعب بالرغم من أن الترشيحات الأكثر تذهب للاتحاد الأقوى (صاحب الأرض والجمهور) وسواءً فاز الاتحاد بالبطولة أو حصل عليها أُحد فإن ذلك يأتي مستحقاً في ظل سباق قائم بين الفريقين تجاه إضافة إنجاز جديد يعزز الرقم الأكبر لأي منهما.

اتحاد السلة أنهى كافة الترتيبات النهائية لمباراة اليوم ومع نهاية مراسم التتويج لهذه البطولة يسدل الستار على ثالث وآخر بطولات السلة لهذا الموسم على مستوى الأندية الممتازة بعد نجاح صاحب مسابقات اللعبة لهذا العام من حيث ارتقاء المستوى الفني وإبراز المواهب وقوة المنافسة.



التعليق

 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد