Al Jazirah NewsPaper Thursday  16/04/2009 G Issue 13349
الخميس 20 ربيع الثاني 1430   العدد  13349
 
قال: إن ختام الدوري جاء بما يليق به
نواف بن فيصل يهنئ الاتحاديين ببطولة الدوري

 

هنأ صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم رئيس هيئة دوري المحترفين السعودي نادي الاتحاد لحصوله على درع دوري المحترفين السعودي لهذا العام، كم قدم سموه تهنئته لنادي الهلال الذي جاء في المركز الثاني كوصيف للبطل.

وقال سموه في تصريح له لدى وصوله يوم أمس الأول إلى الرياض عقب ترؤس سموه لوفد المملكة لاجتماعات وزراء الشباب والرياضة العرب التي عقدت في جامعة الدول العربية بالقاهرة (إن اختتام دوري المحترفين السعودي جاء بما يليق به من حيث القوة والإثارة والندية بين فرق دوري المحترفين السعودي وظهر بمستوى فني رفيع، خاصة وأن البطل لم يتحدد إلا في آخر مباراة.. كما أن الفريق الثاني الهابط لدوري الدرجة الأولى لم يتحدد حتى الآن).

واعتبره دليل نجاح وعمل مثمر من قبل الاتحاد السعودي لكرة القدم ومتابعة هيئة دوري المحترفين السعودي العاملة تحت مظلته التي سعت منذ تشكيلها لوضع آلية وإستراتيجية لتطوير مستوى منافسات الدوري.

وأشار سمو رئيس هيئة دوري المحترفين السعودي إلى أن الهيئة ستعمل بمشيئة الله تعالى على إضفاء المزيد على الدوري في موسمه المقبل بالعمل مع شركائها من الشركات والمؤسسات الوطنية والأجنبية سواء من حيث الارتقاء بمستوى الدوري السعودي للمحترفين للأفضل حتى يصل بمشيئة الله تعالى وفق ما أعلن من خطط متزامنا مع الارتقاء بمستوى المداخيل الاستثمارية للأندية المشاركة في دوري المحترفين وتطوير الكوادر الوطنية فيها.



التعليق

 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد