Al Jazirah NewsPaper Thursday  16/04/2009 G Issue 13349
الخميس 20 ربيع الثاني 1430   العدد  13349
 
الرئيس العام يستقبل السفير الكازاخستاني

 

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب أمس بمكتب سموه سفير جمهورية كازاخستان لدى المملكة خيرات لاما شريف.

ورحب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب في بداية الاستقبال بالسفير الكازاخستاني.. منوهاً سموه بعمق العلاقات الثنائية القائمة ما بين المملكة وكازاخستان في شتى المجالات خاصة فيما يتعلق ببرامج التعاون المشترك في المجالين الشبابي والرياضي وسبل دعمها وتطويرها.

من جانب آخر أشاد سفير جمهورية كازاخستان لدى المملكة خيرات لاما شريف بما وصلت إليه العلاقات السعودية الكازاخستانية من تطور في شتى المجالات وعلى وجه الخصوص في مجال التعاون الشبابي والرياضي في ظل الدعم والاهتمام الذي تحظى به من قبل قيادتي البلدين الشقيقين، معرباً عن سعادته بما تحقق للرياضة السعودية من تطور على الصعيدين المحلي والدولي... نظير ما تجده من متابعة واهتمام من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز.

حضر الاستقبال سمو الأمير مساعد بن جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، مستشار الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو الأمير فيصل بن بدر بن سعود مستشار سمو الرئيس العام لرعاية الشباب والمستشار والمشرف العام على مكتب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب فيصل بن عبدالعزيز النصار ومدير عام معهد إعداد القادة بالرياض محمد بن صالح القرناس.



التعليق

 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد