Al Jazirah NewsPaper Thursday  16/04/2009 G Issue 13349
الخميس 20 ربيع الثاني 1430   العدد  13349
 
بنك الرياض يرعى احتفال يوم الخدمة الاجتماعية

 

«الجزيرة» - الرياض:

قام بنك الرياض برعاية احتفال بمناسبة يوم الخدمة الاجتماعية تحت شعار: (معاً لخدمة المريض)، الذي نظمته إدارة الخدمة الاجتماعية التابعة لمديرية الشئون الصحية بالطائف، على شرف مدير الشئون الصحية بالطائف الدكتور عبد الرحمن كركمان.

وقالت السيدة أنيسة قربان مديرة إدارة الخدمة الاجتماعية بصحة الطائف إن الخدمة الاجتماعية هي تجسيد لقيم التكافل والتراحم التي تميز مجتمعنا المسلم وهو القسم الحيوي الذي يؤدي رسالة إنسانية بالتعاون مع الأقسام الأخرى، ويتم التعامل مع المشكلات التي تواجه المريض وأسرته، والهدف من هذه المناسبة تعريف المجتمع بأهمية الخدمة الاجتماعية ودور الإخصائي الاجتماعي الطبي. وأضافت: (سنعمل نحن إخصائيات صحة الطائف سوياً لإبراز هذا اليوم ونشارك المريضات الاحتفال بهذا اليوم، ونبث روح الأمل والشفاء).

وفي هذا الإطار أوضحت عزيزة الغامدي مسئولة خدمة المجتمع في بنك الرياض، أن رعاية البنك نظراً لما يتوقعه من نتائج إيجابية على المجتمع والصحة بشكل عام في المملكة، مضيفة أن بنك الرياض يحرص على دعم ورعاية كل ما فيه نفع للمواطنين والصحة والتطوير لجميع فئات المجتمع وقد ساهم بدعم ورعاية عدد من البرامج الصحية والتثقيفية مثل دورة الكوارث الطبيعية في منطقة الأحساء وغيرها الكثير من البرامج المفيدة والرعايات.

ويأتي حرص البنك على إعداد وتنفيذ مثل هذه البرامج من استشعاره لمسؤوليته الاجتماعية من خلال إدارة خدمة المجتمع، التي تقوم على خطط وأهداف بعيدة المدى، للشراكة والتكاتف مع مؤسسات المجتمع المختلفة وأفراده بجميع فئاتهم، معززاً بذلك الرؤية التي ينطلق منها التي تجعل من أهم قيمه (الاعتزاز بخدمة المجتمع).



التعليق

 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد