Al Jazirah NewsPaper Sunday  12/04/2009 G Issue 13345
الأحد 16 ربيع الثاني 1430   العدد  13345
ردود القراء

 

رسائل تفاعلية وردود وصلت على موقع «الجزيرة» تعليقاً على الخبر الذي نُشر سابقاً تحت عنوان: (وزارة الثقافة توافق على احتفال كبير وتكريم ضخم لفنان العرب في يوبيله الذهبي)، حيث اخترنا لكم بعضاً من الردود.

خبر مفرح

نعم هكذا يكون تكريم رموز الوطن من الوطن وإذا لم يُكرم الوطن فنان الوطن فمن يكرمه؟.. خبر مفرح وسعيد.. والعقبى لبقية رموز الوطن من أدباء وفنانين ومفكرين.

محمد الفاتح

خطوة مباركة

خبر مفرح وخطوة رائعة ومباركة رغم تأخر مثل هذه التكريمات كثيراً كثيراً كثيراً، ونأمل أن يكون تكريم محمد عبده باب خير وإلا فهناك من هو أولى من محمد عبده (طارق عبد الحكيم، طلال مدَّاح، فوزي محسون).

علي العراد

يستاهل

يستاهل أبو نورة وأتمنى أن يكرر زيارته للسويد.

وائل - السويد

نقل مباشر

أتمنى أن تُبذل قصارى الجهود كي يكون الحفل لائقاً جداً بفنان العرب وأتمنى أن يكون النقل مباشراً وليس تسجيلاً.

تهاني الغامدي

مشروع في محله

خبر رائع جداً.. أخيراً انتبهوا الى هذه القامة الفنية العملاقة والهرم من إهرامات الوطن.. تستاهل أكثر والله يا فنان العرب.. ولو أنها تأخرت.. ربي يحفظك لنا ويطيل في عمرك إن شاء الله.

عبداوي الهوى

هذا العملاق

يستاهل التكريم هذا العملاق الذي حصل على المركز الأول في الفن المحترم والراقي.. الله يوفقك ويطيل في عمرك.

طلال

(كفو يا أبو نورة)

يستاهل فنان جميع (الأماكن) و(أعترف لك) أنك أفضل مطرب على الساحة في كل (الأحوال).

صالح - سيدني

أوصلنا للعالمية

يستاهل أبو نورة التكريم وزيادة.. ومن حقنا عليه أن نكرمه لأنه استطاع أن يصل بالفن الخليجي عامة والفن السعودي خاصة لمصاف العالمية.. وتأخر هذا التكريم كثيراً.. وأتمنى أن تكون هذه الاحتفالية لائقة بمقام فنان العرب.

فهد بن الطائف

يستاهل أبو نورة

أبو نورة يستاهل أكثر من مليون تكريم ومن ينسى الأغاني الساحرة له في ما مضى (صوتك يناديني - المعازيم - المعاناة - حسايف - بنت النور - في سحابة - يا حمامة روحي - على البال - والكثير الكثير).. الله يعطيك الصحة وطولة العمر يا أبو نورة ولا يحرمنا منك.

حسام العرب

قليل في حقك يا أبو نورة

خطوة موفقة من قبل وزارة الثقافة.. فمحمد عبده تاريخ عريق وحافل بالعطاء الفني العظيم حتى أصبح محمد عبده شخصية سعودية مهمة على المستوى العالمي.. تمنياتي الصادقة بالتوفيق لفنان العرب.

علي محمد




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد