Al Jazirah NewsPaper Saturday  11/04/2009 G Issue 13344
السبت 15 ربيع الثاني 1430   العدد  13344
وزراء المالية والنقل والتخطيط يتفقدون فرسان

 

جازان - إبراهيم بكري - علي العمودي:

قام معالي وزير المالية الدكتور إبراهيم العساف ومعالي وزير النقل الدكتور جبارة الصريصري ومعالي وزير الاقتصاد والتخطيط خالد القصيبي مساء أمس الأول بجولة تفقدية لمحافظة فرسان على متن العبارة (فرسان) التي دشنها نيابة عن خادم الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان، والتقى أصحاب المعالي الوزراء في مستهل الجولة بمحافظ فرسان المهندس عبدالرحمن عبدالحق ومشايخ وأهالي المحافظة.

وقال معالي وزير المالية كلمة نقل من خلالها باسمه ونيابة عن صاحبي المعالي وزيري النقل والاقتصاد والتخطيط تحيات خادم الحرمين الشريفين لأبناء منطقة جازان، مؤكدا حرص خادم الحرمين الدائم وعنايته بالخدمات والمشروعات المقدمة بالمنطقة، وتوجيهاته الدائمة، حفظه الله، بتقديم كل ما من شأنه توفير سبل الراحة والرفاهية للمواطن بالمنطقة وغيرها من مناطق وطننا العزيز.

وتم خلال اللقاء بحث المشروعات التي شهدتها المحافظة والجاري تنفيذها وأهم احتياجات أهالي فرسان من المشروعات الخدمية والتنموية في شتى المجالات.

كما شملت الجولة العديد من المواقع السياحية والأثرية بجزيرة فرسان، ومنها منزل الرفاعي الاثري وقرية السقيد، ورافق الوزراء في الجولة واللقاء وكيل إمارة منطقة جازان الدكتور عبدالله بن محمد السويد وعدد من المسؤولين.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد