Al Jazirah NewsPaper Saturday  11/04/2009 G Issue 13344
السبت 15 ربيع الثاني 1430   العدد  13344
أعلن عن إقامة موقعين جديدين للهيئة
الهويمل يتفقد هيئة القريات ويلتقي وكيل المحافظة

 

القريات - محمد الريض البدري:

تفقد وكيل الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الدكتور إبراهيم الهويمل مبنى مركز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالقريات الجاري تنفيذه وذلك عقب لقاء له مع بمدير المركز والموظفين الذين بحث معهم البرامج التطويرية للهيئة والتي من شأنها رفع كفاءة الموظفين وتطوير الميداني والمكتبي.

وكان الهويمل قد التقى خلال زيارته وكيل محافظة القريات الدكتور عبدالله بن غازي المريخان ورئيس هيئة القريات محمد الأسمري ومديري الإدارات الحكومية، وأكد لهم عظم دور الهيئة المناط بها وماتقدمه من حماية للفضيلة من خلال رجال الحسبة، مشيداً بدور ولاة الأمر في تذليل كافة الصعاب التي قد يواجهونها.

وعن إنشاء مركز آخر للهيئة بالقريات في ظل حاجة المدينة له حيث زاد عدد سكانها عن 200 ألف نسمه وقلة إمكانات المركز الحالي الوحيد، أكد الهويمل بأن دعم الرئاسة لن يتوقف لكافة مراكز الهيئات، مشيداً بما تحقق لهيئة القريات خاصة مع التوسع العمراني والسكاني الكبير، مشيراً إلى توجيهات سمو أمير منطقة الجوف الذي أكد على الوقوف على كافة مراكز الهيئات بمحافظات المنطقة.

وأعلن الهويمل أن الرئاسة بصدد إقامة دورات لمنسوبيها ومحاضرات متقدمة تستهدف المجتمع من خلال طلاب المدارس قريباً، وقال إن تعاون كافة الأجهزة الأمنية والحكومية ساهم بشكل كبير في إنجاح أعمال الهيئات مثمناً دورها في عملية التواصل غير المستغرب، ونوه بتجاوب رئيس بلدية القريات في إيجاد موقع بسوق النساء وآخر يتم التنسيق بشأنه مع وزارة المالية بأحد أحياء القريات لاعتماده.

وفي سؤال عن القضايا المتكررة والمتعددة التي يتم ضبطها ذكر بأن هناك تعاوناً مع جامعة الأمير نايف وعدد من الجامعات السعودية لتحليل تلك القضايا ومحاولة الخروج بتوصيات وآراء قد تحد من تكرارها، وأضاف أن الهيئة تعمل حالياً على تنفيذ دورات تدريبية بعنوان نحو أداء أفضل.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد