Al Jazirah NewsPaper Saturday  11/04/2009 G Issue 13344
السبت 15 ربيع الثاني 1430   العدد  13344
وظائف تنفيذية

 

ترسل السيرة الذاتية المفصلة مرفقة بصورة شخصية حديثة (إن أمكن) إلى الإيميلات التالية لشركة إنترسيرش السعودية للبحث عن المديرين التنفيذيين:

isresume77@gmail.com / info@intersearch.com.sa

* * *

*رئيس تنفيذي - الرياض

راتب سنوي يصل إلى3.000.000 ريال

شركة استثمارية مملوكة لأحد البنوك الاستثمارية الأجنبية مع مجموعة من الشركاء المحليين بحاجة الى رئيس تنفيذي من أبرز مهامه التنسيق مع مجلس الإدارة وكذلك الإدارة التنفيذية للبنك الإقليمي لتعزيز عمليات الشركة في السوق السعودي وقيادتها لتحقيق الأهداف المرسومة. على المرشح أن تكون لدية الخبرة الطويلة في العمل البنكي الاستثماري Investment Banking وخصوصاً في مجال تمويل الشركات Corporate Finance وتقديم المشورة المالية Financial Advisory للشركات. على المرشح أن يكون من حملة شهادة البكالوريوس على أقل تقدير في الإدارة المالية أو البنكية أو الاستثمار او بمجال مشابه.

كما يفضل من لدية تعليم متقدم وكذلك زمالة المحللين الماليين CFA.

* * *

*باحث (خبير) اقتصادي - الرياض (من الجنسين)

راتب سنوي مغر حسب الخبرة والتخصص

شركة خدمات مالية، بحاجة إلى باحث اقتصادي يحمل البكالوريوس في الاقتصاد ويفضل من يحمل شهادة الدكتوراه أو الماجستير في مجال الاقتصاد أيضاً على أن تكون لديه خبرة لا تقل عن أربع سنوات في مجال إعداد الدراسات والتقارير الاقتصادية المتخصصة في جوانب الاقتصاد المالي والاقتصاد الكلي، ويفضل من لديه الخبرة البنكية المتخصصة وخصوصاً في إعداد التقارير المالية والاقتصادية التي تصدر عادة عن البنوك. كما يفضل أن تكون لديه خبرة عملية في إعداد الدراسات والبحوث والتقارير عن الشئون الاقتصادية والمالية خارج الحدود. من المهم أن يتحلى المرشح بقدرات تحليلية ممتازة، ومهارة قوية في كتابة التقارير المالية والاقتصادية باللغتين العربية والإنجليزية بتمكن كبير جداً، ومهارات مميزة في العرض والاتصال مع الآخريين، وأن يتحلى بشخصية عملية طموحة.

* * *

*مدير الإدارة المالية - ينبع

راتب سنوي يصل إلى 500.000 ريال

إحدى الشركات الصناعية الكبيرة في مجال صناعة الحديد بينبع، بحاجة الى مدير للإدارة المالية، من مهامه الرئيسية إدارة موارد الشركة المالية واستغلالها الاستغلال الأمثل وتنظيم وتنفيذ الأنظمة المالية والمحاسبية بفعالية تزيد من قدرة الإدارة على اتخاذ القرارات المناسبة.

كما يجب أن تكون لدى المرشح الخبرة الكافية في مجال الإدارة المالية بالمصانع ويفضل من لديه خبرة كمدير مالي بشركات صناعة الحديد او بشركات الصناعية. على المرشح أن يكون من حملة درجة البكالوريوس في المحاسبة أو الإدارة المالية على الأقل ويفضل من لديه زمالة المحاسبين CPA مع خبرة طويلة في المجال المالي لا تقل عن 12 سنة على أن تكون آخر 6 سنوات كمدير للإدارة المالية.

* * *

*مدير عام شركة - شمال السعودية

راتب سنوي يصل إلى 1.000.000 ريال

شركة صناعية كبرى تبحث عن مدير عام لأحد مشروعاتها التوسعية والذي تناهز استثماراته 500 مليون ريال في المجال الصناعي. من أبرز مهامه تنفيذ الدراسات الفنية للمشروع والتعامل مع المتعهدين وحل المشكلات التي تواجه تنفيذ المشروع والعمل إلى إنجاز المشروع وتهيئته لمرحلة الإنتاج في المواعيد الزمنية المحددة. كما يجب أن يعمل المدير العام على التنسيق المباشر مع مجلس الإدارة وكذلك الإدارة التنفيذية للشركة الأم لتعزيز نجاح المشروع والبدء في عمليات الشركة وفقاً للجدول الزمني المحدد وقيادة الشركة لتحقيق الأهداف المرسومة. على المرشح أن يكون من حملة شهادة البكالوريوس في الهندسة المدنية أو بمجال مشابه ويفضل من لدية تأهيل في إدارة المشروعات PMP مع خبرة لا تقل عن (15) عاماً في المجال الصناعي وتأسيس وإدارة المشروعات الصناعية والخبرة المالية في تمويل المشروعات والشركات.

* * *

*مدير إدارة الموارد البشرية - الرياض

راتب سنوي يصل إلى 480.000 ريال

شركة قابضة يتبع لها العديد من الشركات المستقلة حيث تتنوع استثماراتها في المجالات الصناعية والتجارية والبنكية والعقارية داخل المملكة وخارجها. من أبرز مهام مدير إدارة الموارد البشرية العمل على التخطيط الإستراتيجي لأنشطة الموارد البشرية للشركة القابضة وتنسيق تلك الأنشطة مع الشركات المملوكة لها والتي تدار بشكل مستقل وذلك لتحقيق أقصى درجات الفعالية والأداء وتحقيق الأهداف المرسومة.

على المرشح أن تكون لدية الخبرة الكافية في مجال إدارة الموارد البشرية وخصوصاً التطوير والتخطيط الوظيفي، التوظيف، التدريب، وتطوير السياسات والإجراءات. على المرشح أن يكون من حملة شهادة البكالوريوس في مجال الموارد البشرية من الجامعات المعروفة أو مجال مشابه، كما يفضل من لدية تعليم متقدم وخبرة لا تقل عن 10 سنوات بمجال الموارد البشرية على أن تكون الخمس السنوات الأخيرة كمدير للموارد البشرية.

* * *

*مدير عام شركة - الرياض

راتب سنوي يصل 600.000 ريال + مكافآت سنوية مجزية

شركة صناعات تجارية غذائية وذات ماركة شهيرة، بحاجة إلى مدير عام للشركة على أن يتحلى بشخصية قيادية لديها القدرة العالية على التخطيط الإستراتيجي للشركة وخصوصاً لقطاع التسويق وقيادتها لتعزيز حصة الشركة داخل المملكة وفتح قنوات توزيع. من أبرز مهامه توجيه وتنسيق العمل بين إدارات الشركة المختلفة والاستفادة من موارد الشركة بشكل ممتاز لتوسيع قاعدة العملاء. كما أن من مهامه الرئيسية دراسة السوق والإشراف على المهام التسويقية وتنمية عملياتها واقتراح وتنفيذ الخطط والإستراتيجيات اللازمة لتحقيق أهداف الشركة. يجب أن يكون المرشح من حملة درجة البكالوريوس في مجال لصناعات الغذائية أو في مجال التسويق مع خبرة لا تقل عن 12 سنة يفضل أن تكون أغلبها في مجال التسويق على أن تكون آخر خمس سنوات في منصب قيادي في إحدى الشركات المشابهة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد