Al Jazirah NewsPaper Saturday  11/04/2009 G Issue 13344
السبت 15 ربيع الثاني 1430   العدد  13344
الورثان يحصد جائزة أفضل ممثل

 

الدمام - الجزيرة

حصل الفنان المسرحي ومقرر لجنة المسرح بجمعية الثقافة والفنون في الدمام راشد الورثان على جائزة أفضل ممثل (دور ثاني) في مسرحية موت المؤلف من خلال مهرجان المسرح الخليجي في دورته العاشرة الذي رعاه وحضره صباح الخالد الصباح وزير الإعلام الكويتي.

وشاركت مسرحية موت المؤلف من السعودية في المهرجان وهي من تأليف سامي الجمعان وإخراج باسل الهلالي ومساعد المخرج زكريا المؤمني، تمثيل كل من: راشد الورثان، إبراهيم الخميس، إبراهيم الحساوي، خالد الخليفة، سلطان النوه، ميثم الرزق، عبد الله المجحم، عبد الكريم الموسى، ماجد النويس، إبراهيم بوسعد، ديكور عبد الخالق البطاط وأحمد الدريس، مؤثرات صوتية محمد عبد الرحمن الحمد، إضاءة خالد الخميس، تصميم الكتيب محمد سعد الحمد، ألحان الكلمات عبد الرحمن الحمد، توزيع موسيقي عبد الله أبو سيف،.

يُذكر أن جوائز المهرجان كانت من نصيب مسرحية (اللوال) الإماراتية كأفضل عرض مسرحي.. وحاز عيسى ذياب على لقب أفضل مخرج عن مسرحية (انسوهاملت) الكويتية والإماراتي إسماعيل عبد الله على جائزة أفضل نص عن مسرحية (اللوال) ومحمد العامري على أفضل سينوغرافيا عن نفس العرض. وحصل كل من الإمارتي سعيد بتيشة والعماني عبد الله مرعي على جائزة أفضل ممثل دور أول مناصفة فيما حصلت البحرينية عائشة عبد الرحمن والإماراتية فاطمة عبد الرحيم من الإمارات كأفضل ممثلة دور أول.. وفازت نهاد الحديدي من عمان على جائزة أفضل ممثلة (دور ثاني).




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد