Al Jazirah NewsPaper Sunday  05/04/2009 G Issue 13338
الأحد 09 ربيع الثاني 1430   العدد  13338
قيادات الحرس الوطني لـ«الجزيرة»:
الأمير نايف رجل دولة محنك.. وقاد المسيرة الأمنية بكل اقتدار

 

الجزيرة - سعود الهذلي:

أكد عدد من القيادات بالحرس الوطني أن صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية سجل إنجازات متتالية وكبيرة لتوطيد الأمن والاستقرار في هذا البلد الغالي ويأتي في مقدمتها التصدي للفكر المنحرف.. وقالوا بمناسبة تعيين سموه نائباً لرئيس مجلس الوزراء. إن سموه الكريم قدم الكثير لهذا الوطن ومواطنيه وخاصة في المجال الأمني الذي أصبح مضربا للمثل على مستوي العالم ككل. مؤكدين أنها إنجازات تاريخيه لسموه الكريم.

في البداية أكد رئيس هيئة العمليات بالحرس الوطني اللواء ركن عبدالرحمن بن محمد العماج أن الأمر الكريم الذي أصدره خادم الحرمين الشريفين يأتي تجسيد للثقة الملكية الغالية في صاحب السمو الملكي الأمير نايف وهي لا شك ثقة مستحقة. لقد أثبت الأمير نايف عبر سجله التاريخي الطويل حبه وإخلاصه اللامحدود لوطنه ومواطنيه، فهو رجل دولة ورجل محنك ورجل المهمات ومؤهل لحمل المزيد من أجل هذا البلد الغالي علينا جميعاً والذي سوف يكون بعد الله عوناً لأخيه قائدنا ووالدنا خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده. وقال اللواء ركن العماج إن الأمير نايف قدم الكثير والكثير في خدمة الوطن والذود عن أمنه وأمانه والنهوض به حتى استطاع أن يعتل بجهاز الأمن إلى أعلى المستويات على مستوى العالم أجمع. نعم إنها إنجازات لم تأت من فراغ لولاء الجهود التي بذلها سموه الكريم على مدى سنوات عدة.

من جانبه قال رئيس هيئة شؤون الأفراد بالحرس الوطني اللواء مساعد الشلهوب: إن الأمر الملكي الكريم بتعيين الأمير نايف بن عبدالعزيز نائباً ثانياً لرئيس مجلس الوزراء هو أمر يصب في مصلحة هذا البلد ومواطنيه. فالأمير نايف قدم سجلاً مليئاً بالإنجازات العديدة لهذا الوطن وساهم بوقته وجهده على مدار 24 ساعة في مسيرة تطوير مملكتنا الغالية وتطورها فكان لعطاءاته دور كبير في ارتقاء هذا الوطن إلى مستويات عالية، مشيراً اللواء الشلهوب أن الأمير نايف قاد وبكل قوة مسيرة أمن هذا البلد وحمايته من أعمال تسعى للتخريب ارتكبتها مجموعة باغية سعت لزعزعة الأمن. نعم إن الجميع مستبشر بهذا الأمر الكريم والذي يشعرنا بمزيد من الأمن والأمان تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- والتي تسعي بدون كلل ولا ملل لتوفير كل ما يحتاجه هذا الوطن ومواطنيه.

كما تحدث رئيس هيئة طيران الحرس الوطني اللواء طيار ركن راشد بن عبدالله الزهراني قائلاً: إن الوطن والمواطن يحظيان دائماً برعاية كبيرة من قيادتنا الرشيدة في هذا البلد الغالي.. وما تعيين الأمير نايف نائباً ثانياً لمجلس الوزراء إلا دليل قاطع على النظرة الثاقبة لسمو سيدي خادم الحرمين الشريفين لمصلحة هذا الوطن ومواطنيه، وذلك نظراً لما يتمتع به سمو الأمير نايف من محبه لدي الجميع إضافة إلى حنكته الإدارية وحرصه المستمر على مصالح الوطن وأبنائه. مشيراً إلى أن الأمير نايف شخصية وطنية مخلصة لها سجل حافل بالإنجازات والوطنية ليس على المستوي المحلي فحسب بل تتعدى ذلك على مستوى الأمن العربي. حيث عرف الأمير نايف باهتمامه الشديد والمستمر بالأمن العربي وذلك بعد أن أرسى الأمن المحلي حتى بات ولله الحمد والشكر الأمن في هذا البلد المعطاء مثالاً يحتذى به عالمياً وهذا لا شك يعتبر إنجازاً تاريخياً.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد