Al Jazirah NewsPaper Sunday  05/04/2009 G Issue 13338
الأحد 09 ربيع الثاني 1430   العدد  13338
سمو أمير الشمالية التقى قنصل عام جمهورية مصر العربية

 

عرعر - عبدالله القاران:

التقى صاحب السمو الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد آل سعود أمير منطقة الحدود الشمالية بمكتب سموه بالإمارة صباح أمس السيد السفير فوزي العشماوي قنصل عام جمهورية مصر العربية بالمملكة والوفد المرافق له. وقد رحب صاحب السمو أمير منطقة الحدود الشمالية بهم. وقد نقل القنصل العام لسموه تحيات وتقدير القيادة المصرية ممثلة بسفير جمهورية مصر العربية بالمملكة على ما تحظى به الجالية المصرية بالمنطقة من رعاية واهتمام من لدن سموه الكريم. وتم خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية والإشادة بالعلاقات الأخوية الممتازة التي تربط بين القيادتين والشعبين الشقيقين في المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية.

من جانبه أعرب القنصل العام بجمهورية مصر العربية عن عظيم شكره وامتنانه لصاحب السمو أمير منطقة الحدود الشمالية على الحفاوة وحسن الاستقبال اللتين قوبل بهما والوفد المرافق من لدن سموه، كما أشاد القنصل العام بالتطور الذي تشهده المنطقة في مجالات عدة كغيرها من مناطق المملكة العربية السعودية في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني - حفظهم الله- داعياً الله أن يديم على المملكة الأمن والرخاء.

وفي ختام اللقاء قدم القنصل العام بسفارة جمهورية مصر العربية درعاً لصاحب السمو أمير منطقة الحدود الشمالية بهذه المناسبة .

وحضر اللقاء الأستاذ الدكتور عبدالله التطاوي المستشار الثقافي بسفارة جمهورية مصر العربية والأستاذ برعي رمضان المستشار القانوني بسفارة جمهورية مصر بالرياض وممثلو الجالية المصرية بالمنطقة الأستاذ سيد علي ناجي والأستاذ عيد حسيب حسين ومدير عام المراسم بالإمارة الأستاذ صالح بن حمود القاران.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد